إيمي سمير غانم تغادر الأقصر بعد تكريمها.. وتنشر صور جديدة مع زوجها ووالدها

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

نشرت إيمي سمير غانم مجموعة صور جديدة تجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد في الأقصر، كما خطفت الأنظار بحقيبتها التي تحمل صورة والدها الراحل الفنان سمير غانم.

إيمي سمير غانم في الأقصر

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، قائلة: «مكنتش عايزة أمشي من الأقصر من حلاوتها ما شاء الله وجمال طبيعتها وجمال الناس اللي فيها».

كان قد خضع الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة ايمي سمير غانم، إلى جلسة تصوير داخل معبد الأقصر، على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 13.

وظهرت الفنانة ايمي سمير غانم، بإطلالة كاجول، تتناسب مع أجواء معبد الأقصر، حيث ارتدت بنطال من الجيز باللون الأزرق، وبلوزة من اللون البرتولي، واعتمدت مكياجًا نهاريًا، أظهر جمالها وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وأمسكت «إيمي» في يدها حقيبة مطبوع عليها صورة والدها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم، في إشارة منها لإحياء ذكراه، وتعبيرًا عن حبها الشديد له، حيث أنه رحل بجسّده فقط ومازال يعيش بيننا بأعماله الفنية التي قدمها خلال مشواره الفني الممتد لأكثر من 60 عامًا.

إيمي سمير غانم في الأقصر إيمي سمير غانم في الأقصر

تكريم إيمي سمير غانم

وكانت قد حرصت الفنانة إيمي سمير غانم بالحديث عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية بدورته الـ 13.

نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها بموقع 'إنستجرام' صورًا عقب تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وكتبت: 'مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر، ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر، وطيبة ناسها الجدعان .. شكرا جدا علي حبكوا'.

إيمي سمير غانم في الأقصر إيمي سمير غانم في الأقصر