إيناس مظهر: أداء منتخب مصر فى أمم أفريقيا أفقد محمد صلاح الأصوات فى «الكرة الذهبية»

قالت إيناس مظهر الكاتبة الصحفية بالأهرام ويكلي، إنها صوتت لمحمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي ونجم منتخبنا الوطني، في جائزة «البالون دور» والتي تنظمها مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية ، و حصل فيها الفرعون المصري على المركز الخامس ، موضحة أن باقي الترتيب الذي اختارته شمل ساديو ماني وكريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وفان دايك.

وأوضحت مظهر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج « الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، ، المعايير التي يتم التصويت على أساسها، وهي ، أداء اللاعبين مع أنديتهم ومنتخباتهم، إضافة إلى إنجازات اللاعبين وسلوكياتهم خارج الملعب وتعاملاتهم في الحياة.

وتابعت أنها منحت صوتها لصلاح لأنه جدير بالحصول على الجائزة، مضيفة أن عدم استكمال صلاح مسيرة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة ، مع المنتخب الوطني، كان له دور كبير في عدم التصويت من قبل باقي المصوتيين، رغم تألق صلاح مع ليفربول وحصوله على دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن الإخفاق في كأس العالم من قبل منتخب مصر كان سبب عدم حصول صلاح على الجائزة في النسخة الماضية.

واستطردت مظهر ، محمد صلاح أمامه الفرصة في الأعوام القادمة للظفر بالجائزة ولديه ما يؤهله للتتويج بالجائزة.

<iframe height="480" src="https://www.youtube.com/embed/Toa4XEULAG4" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>