إيهاب الكومي: أقسم بالله ما أعرف الزمالك دفع كام للاتحاد.. وكل الأندية مديونة فيما عدا المنصورة .. فيديو

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد ارسل بشكل رسمي إلى الاتحاد الإفريقي «كاف»، منذ قليل قائمة الأندية المصرية المشاركة في بطولتي إفريقيا للأندية.

وأضاف الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «أن القائمة ضمت ناديي الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية».

وتابع:« اجتمع الاتحاد مع إدراة نادي الإسماعيلي واستمع إلى مطالبه من أجل قرعة كأس مصر، و كانت جلسة مثمرة للغاية وتطرقنا للعديد من الأشياء المميزة الخاصة بالكرة المصرية خلال الفترة المقبلة ودعم الأندية للاتحاد».

وواصل: «نادي الإسماعيلي أحد رموز الكرة المصرية، ونأمل أن يعود إلى مستواه الطبيعي، ومشاركته في جميع المسابقات أمر يهم الكرة المصرية، ووعدنا الجميع بأن قرعة الموسم المقبل من كأس مصر ستكون بكل حيادية».

وعند سؤاله عن دفع نادي الزمالك مستحقات متأخرة للاتحاد أجاب؟: «أقسم بالله ما أعرف المبلغ «كام» الذي دفعه نادي الزمالك اليوم من مستحقاته المتأخرة».

وواصل: «الزمالك ارسل جزء من الأموال المتراكمة، والاتحاد يعمل مع جميع الأندية بنظام الجدولة، فالأمر ليس غريب، فالأهلي قام هو الآخر بجدولة جزء من المتأخرات، ولكن بشكرهم لأنهم دفعوا المبلغ من يناير الماضي».

واختتم: «جميع الأندية عليهم ديون للاتحاد، إلا نادي المنصورة، فهو النادي الوحيد الذي له أموال عند الاتحاد».

 

الإصابات والزمالك.. تحديات نارية أمام سواريش مع الأهلي خلال شهر يوليو

تفاصيل خلاف سواريش وسيد عبد الحفيظ بسبب تجميد مستحقات لاعبي الأهلي