إيهاب الكومي: حسم هوية مدرب الفراعنة الثلاثاء بالتصويت وأتمنى الوطني.. فيديو

وجه إيهاب الكومي، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، التحية لكارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني السابق؛ بعد مغادرته تدريب المنتخب الوطني، لافتًا إلى أن كيروش أكد أنه يحمل ذكريات جيدة عن مصر.

وأضاف الكومي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن رحيل كيروش كان بالتراضي، نقل جلال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم تحية كيروش للشعب المصري واتحاد الكرة.

وتابع أنه تم إصدار بيانًا مشتركًا بين الاتحاد وكيروش الذي تنازل عن الشرط الجزائي في العقد الذي ينتهي في 31 ديسمبر (تنازل عن ما يعادل 18 مليون جنيه)، لافتًا إلى أنه سيتم التصويت يوم الثلاثاء على اختيار مدرب جديد لقيادة الفراعنة «المدرب المصري هيكون عنده خبرة باللاعب المصري، وهيكون على دراية بكل شيء».

وأوضح أن الأمر سيتوقف على التصويت «وأنا مع المدرب المصري، ولما أتكلم على حسن شحاتة لازم ناخد خبراته في الاتحاد، والاختيار (لو كان التصويت لمدرب وطني) بين إيهاب جلال وحسام حسن وحسن شحاتة، والكفة هتكون بين إيهاب جلال وحسام حسن، ومصير فينجادا سيتم حسمه يوم الثلاثاء».

ولفت إلى أن فايلر مرتبط مع اليابان وملتزم به تمامًا. وبخصوص إمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال أشار إلى أنه يتم الضغط بقوة في هذا الأمر، والملف المصري ملف قوي وأجهزة الدولة ضاغطة بكل قوة في هذا الملف «وننتظر قرار لجنة الانضباط؛ وإذا لم يكن ذلك سنلجأ للمحكمة الرياضية الدولية، وأعيدت مباراة زيمبابوي أمام المنتخب المصري سابقًا».

وأشار إلى أن الاتحاد المصري طلب تفريغ الكاميرات، وما دار بين حكام الفار الألمان والحكم الجزائري بخصوص واقعة عمر جابر «طلبنا ما دار بين حكام الفار»، لافتًا إلى أنه لا يمكن العبث بما سجلته كاميرات الفار «ولو استدعى الأمر يكون عندنا جانب فني هيكون موجود».

أحمد موسى بعد رحيل كيروش: ملعبناش كرة قدم منذ 2010 مع حسن شحاتة.. فيديو

ضياء السيد يودع كيروش: أقدر صداقتك واحترم احترافيتك وكل التوفيق لمنتخب مصر

https://www.youtube.com/watch?v=aiYTXWnze7g