إيهاب الكومي: مش عايزين فتنة بين الأهلي والزمالك وبقول لـ كهربا ركز في الملعب

وجه الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، رسالة نارية لـ محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، وطالبه بضرورة التركيز في الملعب الفترة المقبلة لأنه أحد نجوم الكرة المصرية.

قال إيهاب الكومي في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:" كأننا بنبدأ حكاية كهربا من جديد، لو النادي البرتغالي الذي كان متواجد فيه كهربا أعاد نشاطه مرة أخرى، يتداخل النادي ومن الممكن أن نرى تمديد للعقوبة مرة ثالثة".

أضاف:" إذا لم يعيد النادي نشاطه مرة أخرى فهذه آخر مهلة، وبالتالي يحق لكهربا المشاركة بعد شهرين مع بداية الدوري، لكن هنا سيتم تطبيق العقوبة الخاصة الصادرة من لجنة الانضباط وهى 6 مباريات، وأعتقد أنها ستصل إلى بداية العقوبة الموقعة من الاتحاد الدولي لحين سداد الغرامة".

أكد إيهاب الكومي:" كهربا أحد المواهب الكروية الموجودة في مصر، ونجم المنتخب الوطني، أتمنى بعض الهدوء في مثل هذه الأمور، ومثلما قال الاتحاد الدولي نمتثل لسداد الغرامة".

أشار إيهاب الكومي:" أرجو أن يبتعد كهربا عن السوشيال ميديا، وأتفق مع قرار مدير الكرة الجديد خالد بيبو بإبعاد اللاعبين عن السوشيال ميديا، لا أريد إحداث فتنة بين الأهلي والزمالك".

أتم إيهاب الكومي:" نفسي كهربا يركز مع فريقه في الملعب، حيث يقدم أداء أكثر من رائع ويعتمد عليه مارسيل كولر بشكل أساسي، وأصبح له دورًا كبيرًا مع روي فيتوريا في منتخب مصر".