إيهاب الكومي ينعي شقيق النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب

نعى الإعلامي إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، شقيق النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

قال إيهاب الكومي، في برنامجه 'ملعب البلد' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' اتقدم بخالص العزاء عن اسرة صدى البلد والبرامج الرياضية للنائب محمد أبو العينين في وفاة المهندس أحمد أبو العينين'.

أضاف:' بالأمس كان العزاء، صورة حية ونبض للحب المتبادل ما بين النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، والبلد كلها من القيادة السياسية والحكومة والأجهزة التنفيذية والشعبية، والحب من جانب أبناء الدائرة ومن أتى من كل محافظات مصر كلها لتقديم واجب العزاء للنائب محمد أبو العينين'.

أشار إيهاب الكومي:' كانت مظاهر حب متبادلة تدل على أن الحب يبادل بالحب، في وجود رجال الدين المسيحي والإسلامي، ودولة رئيس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، وعدد كبير من الوزراء والنواب بشعبتيه النواب والشيوخ، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، كانت مظاهر للحب المتبادل للنائب محمد أبو العينين وكل الموجودين، إلى جانب تواجد رؤساء الأندية واللاعبين'.

أتم:' ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتقبل الفقيد وأن يتغمده بواسع الرحمات وأن يسكنه فسيح الجنات، ويلهم الجميع الصبر والسلون'.

رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في شقيق النائب محمد أبو العينين.. فيديو وصور

مرتضى منصور يقدم واجب العزاء للنائب محمد أبو العينين في وفاة شقيقه

عزاء شقيق النائب محمد أبو العينين.. رئيس الوزراء والمفتي أبرز الحاضرين

إيهاب الكومي: الأهلي تجاوز كل الصعاب ..واقف على رجله كعادة الابطال

إيهاب الكومي: الأهلي قادر على حسم مواجهة الترجي والتأهل لنهائي دوري الأبطال