إيهاب فهمي ينعى أشرف مصيلحي: الرجل الجدع

نعى الفنان إيهاب فهمي، صديقه الفنان أشرف مصيلحي الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم الاحد بعد صراع مع المرض داخل منزله بعد رحلة طويلة من العلاج.

وكتب إيهاب فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وعلق قائلا: ألف رحمة ونور على الرجل الجدع الفنان أشرف مصليحى ..إنا لله وإنا إليه راجعون.

إيهاب فهمي وأشرف مصيلحي

وكانت الفنانة يسرا حرصت على توجيه رسالة للفنان أشرف مصيلحي الذي يعاني من أزمة صحية من فترة طويلة.

وكتبت يسرا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: ربنا يشفي صديقي العزيز اللي من أطيب الناس اللي قابلتهم، الشخص الجميل الموهوب تلميذ يوسف شاهين ربنا يقومك بالسلامة ويرجعك لمراتك الجميلة منال وأولادك ولكل جمهورك أشرف مصيلحي.

يسرا وأشرف مصيلحي

فيما حرصت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي، أن تطمئن الجمهور على حالة زوجها الصحية، وموقف نقابة المهن التمثيلية من أزمته.

وكتبت منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: «الحاله زي ماهي والحمد لله على كل شئ وربنا يشفيه ويعافيه».

منال الصيفي زوجة أشرف مصيلحي

وتابعت: «والنقابة بتسأل طول الوقت وكل أصدقاءه الفنانين بيسألوا والكل بيعرض خدماته والله العظيم.. وأنا حقيقي تعبت.. احترموا إن الواحد بجد تعب وبجد زعلان علشانه.. حقيقي طاقتي خلصت والله وشكرًا للجميع».

كانت قد كشفت المخرجة منال الصيفي تطورات حالة أشرف مصيلحي الصحية، قائلة: «الحالة في تدهور».

وقالت المخرجة منال الصيفي عن حالة أشرف مصيلحي في تصريحات تلفزيونية لها: «هذا أمر متوقع بسبب إصابته بورم خبيث في المخ».

وطالبت زوجة أشرف مصيلحي الجمهور بالدعاء له بالشفاء، مضيفة: «لغاية شهر رمضان الماضي كانت الحالة الصحية له مستقرة حتى تدهورت مؤخرًا بسبب معاناته من الإصابة بورم خبيث في المخ».

واستكملت قائلة: «الأطباء قالوا إن تدهور حالته أمر كان منتظر، هو كان عنده ورم في المخ وشيلنا الورم على إنه حميد مش خبيث، ومأخدش كيماوي حقن وكان بياخد نوعيات من العلاج الإشعاعي».

وتابعت المخرجة منال الصيفي قائلة: «والدكتور كان بيقول له إحنا بنعمل ده علشان ميبقاش خبيث، بس الورم كان خبيث وكان بيتعالج مع أحسن دكاترة في مصر بالتعاون مع بروتوكول علاج في فرنسا».

واختتمت حديثها عن زوجها: «أشرف مصيلحي لو كان عرف إنه الورم خبيث كان هيتعب أسرع، طبيعة الورم اللي عنده نشطة جدًا.. الحمد لله».