ابنة أسامة أنور عكاشة تروي ذكريات وأسرار لا يعرفها الجمهور عن الكاتب الراحل

حرصت ابنة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة أن تحيي ذكرى وفاته، حيث تحدثت عن أسرار وذكريات جمعتهما، موضحة أن أعماله الأقرب لوالدها هي الأقدم التي كتبها في بداياته.

تصريحات ابنة أسامة أنور عكاشة

قالت نسرين ابنة أسامة أنور عكاشة في تصريحات تلفزيونية لها، إن هناك أعمالًا لوالدها أخذت الإقبال الجماهيري الكبير مثل مسلسل ليالي الحلمية، ومسلسل الشهد والدموع، وغيرها.

وأوضحت نسرين عكاشة أن الإسكندرية هي المكان المفضل لوالدها لكتابة أعماله، وفيما يخص الأوقات التي كان لا يكتب فيها، وقتها كان يحضر فعاليات ثقافية أو يجلس مع العائلة أو يحضر نقاشات مع أصدقائه.

أسامة أنور عكاشة أسامة أنور عكاشة

ذكرى وفاة أسامة أنور عكاشة

واختتمت حديثها عن والدها في ذكرى وفاة أسامة أنور عكاشة قائلة: «في الوقت الذي يدردش فيه مع المحيطين، يخزن طوال الوقت أشياء ويخلق دراما دون أن يشعر بذلك أحد وعندما يحضر للعمل يجلس مع نفسه أكثر ويسرح مع نفسه».

كانت قد تحدثت الفنانة عبير منير عن قصة حبها وتعارفها بالكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقالت عن بداية تعارفهما: «شاهدني في مسلسلين قدمتهما مع المخرجة إنعام محمد علي».

أسامة أنور عكاشة وعبير منير

قالت عبير منير في تصريحات تلفزيونية لها: «اتصل بها وطلب منها أن أذهب إلى افتتاح مسرحية له، صدمت من هذا الطلب وفعلًا ذهبت معها إلى المسرحية وكنت مصدومة».

وأضافت قائلة: «استقبلنا بشكل رائع وجلسنا في أول صف، كانت ضربات قلبي سريعة وأشعر بالخوف، وما أن انتهت المسرحية سألني عن رأيي فقلت له إنها جميلة».

أسامة أنور عكاشة أسامة أنور عكاشة

أسامة أنور عكاشة أسامة أنور عكاشة

ذكرى وفاته الـ 13.. ما لا تعرفه عن المؤلف أسامة أنور عكاشة

عبير منير تروي قصة زواجها من أسامة أنور عكاشة.. شرط وحيد للموافقة

جمال عبد الحميد: أسامة أنور عكاشة رشح آثار الحكيم لـ زيزينيا وكانت مكروهة من الجميع

ابنة أسامة أنور عكاشة تُشيد بفيلم الباب الأخضر

موعد طرح فيلم الباب الأخضر بعد 30 سنة من كتابته .. آخر روائع أسامة أنور عكاشة