ابنة الموسيقار محمد الموجي تكشف تفاصيل إنتاج مسلسل عن قصة حياة والدها

أوضحت الدكتورة غنوة الموجي ابنة الموسيقار محمد الموجي، تفاصيل إنتاج مسلسل يتناول قصة حياة والدها، لافتة إلى أنها عاصرت حياة والدها ومدركة لكل تفاصيلها وجوانبها.

قالت ابنة الموسيقار محمد الموجي في تصريحات تلفزيونية لها: «وقت إذاعة مسلسل العندليب، كان الفنان مفيد عاشور مجسد شخصيته، وجاء إلى منزلنا لكي يعرف كيف كان يجلس ويلبس وحركاته اللازمة له وطريقة كلامه وغيرها من تفاصيل».

تصريحات ابنة الموسيقار محمد الموجي

واستكملت: «وكل تلك الأمور سوف تحدث من خلال المسلسل الخاص بوالدي»، موضحة أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على الفنان الذي يجسد شخصية الموسيقار محمد الموجي.

كما أكدت عنوة الموجي أن شخصية والدها مميزة، ولا بد من فنان يستطيع الغناء وقريب من الشكل إلى حد ما، مضيفة: «المثل الأعلى لوالدي محمد الموجي هو موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب».

محمد الموجي

أسرار محمد الموجي

وتابعت ابنة محمد الموجي: «لذلك حب الغناء من خلاله وقدم أغانيه كلها منذ صغره، وتربى على أعمال محمد عبدالوهاب، ومن هنا اقترح عليه أصدقائه بالذهاب للقاهرة من أجل الغناء وكان يعتبر الفنان الراحل عبد الحليم حافظ ابنه رغم أن الفارق العمر بينهما لم يتخطى 5 سنوات، واحتضنه وتبناه».

واختتمت: «والدي ارتبط بعلاقات طيبة بكل المطربين المصريين والعرب، وبالتالي كان لابد من إنتاج عمل فني عن حياة والدي الموسيقار محمد الموجي والمواقف التي مرّ بها».

محمد الموجي وعبد الحليم حافظ

محمد الموجي