ابنة صلاح جاهين تهاجم صناع مسلسل كامل العدد: عيب يستغلوا شغل والدي

أعربت سامية جاهين ابنة الشاعر الراحل صلاح جاهين عن انزعاجها بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد، وانتقدتها قائلة: «كل فترة نفاجئ كأسرة صلاح چاهين إن شغله بيتاخد ويتم استغلاله».

ابنة صلاح جاهين ومسلسل كامل العدد

واستكملت ابنة صلاح جاهين في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، قائلة: «في إعلانات وأعمال تليفزيونية أو سينمائية بدون إذننا.. لما تكون فرقة هواه على قد حالها مثلا واخدة غنوة مستخدماها في مسرحية ولا عرض غنائي طبعًا ما بنتكلمش».

وتابعت سامية جاهين: «ولو إنه من الذوق واللياقة إنهم على الأقل يتواصلوا معانا ياخدوا إذننا.. لكن لما تكون شركات اتصالات ولا شركة إنتاج كبيرة في دبي للمنتج اللبناني جمال سنان زي اللي عاملين مسلسل كامل العدد».

ابنة صلاح جاهين ومسلسل كامل العدد ابنة صلاح جاهين ومسلسل كامل العدد

تصريحات سامية جاهين

وأضافت: «المفروض إنهم بيعملوا كل حاجة قانوني ويحترموا حقوق الملكية الفكرية وحقوق الأداء العلني مش يستغلوا شغل صلاح جاهين من غير إذن ولا اتفاق!.. عيب يا جماعة ما يصحش كدة».

يشار إلى أن مسلسل كامل العدد الحلقة الأخيرة كانت قد شهدت مفاجأة للجمهور بتقديم الفنانة إسعاد يونس، لاستعراض على أغنية البيانولا للشاعر الكبير الراحل صلاح جاهين، التي سبق وغنتها منذ سنوات طويلة.

مسلسل كامل العدد

يشار إلى أن مسلسل كامل العدد تدور أحداثه ضمن 15 حلقة، في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويضم في بطولته كلًا من دينا الشربيني، وآية سماحة، شريف سلامة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، أحمد جمال سعيد، والفنانة القديرة إسعاد يونس، وآخرين والعمل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.

إسعاد يونس مسلسل كامل العدد إسعاد يونس مسلسل كامل العدد

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

صعوبات في حياة سعاد حسني بالذكرى الـ 20 على رحيلها:«أجهضت مرتين..وأصيبت بالاكتئاب بعد وفاة صلاح جاهين»

«الواد طالع ذكي لأمه وأبوه يا ولاد».. «قصاصة» تكشف كيف هنأ صلاح جاهين أحمد زكي وهالة فؤاد بميلاد «هيثم»

أحداث الحلقة 10 مسلسل كامل العدد.. هل تترك دينا الشربيني زوجها بسبب الخيانة؟

ملخص الحلقة 9 من مسلسل كامل العدد .. انهيار عائلة دينا الشربيني

ملخص مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة.. الأطفال يهددون زواج دينا الشربيني