ابنة عبد المنعم مدبولي تكشف أسرار جديدة عن والدها: طلبة مدرسة المشاغبين سر انسحابه

تحدثت ابنة عبدالمنعم مدبولي عن أسرار وحكايات عن والدها الراحل ومنها انسحابه من مسرحية مدرسة المشاغبين، وغيرها من القصص.

تصريحات ابنة عبد المنعم مدبولي

قالت أمل مدبولي ابنة عبد المنعم مدبولي في تصريحات تلفزيونية لها: «والدي ظل يقدم شخصية ناظر المدرسة في مسرحية مدرسة المشاغبين 3 سنوات متواصلة».

وأضافت ابنة الفنان عبدالمنعم مدبولي: «ثم قرر الانسحاب من العمل بعد قيام الممثلين الذين أدوا دور الطلبة وهم الفنانين عادل إمام، وأحمد زكي، سعيد صالح، هادي الجيار بتعمد الارتجال لإعجاب الجمهور وكانوا في بداية حياتهم الفنية».

تصريحات ابنة عبد المنعم مدبولي تصريحات ابنة عبد المنعم مدبولي

عبدالمنعم مدبولي مسرحية مدرسة المشاغبين

وأشارت إلى أن والدها عبد المنعم مدبولي انسحب من مسرحية مدرسة المشاغبين، اعتراضًا على زيادة وقت المسرحية من 3 ساعات إلى 4 ساعات ونصف ساعة، بعد تكرار الممثلين الشباب الارتجال بصورة كبيرة وترك النص الأصلي للمسرحية.

وقالت أمل مدبولي ابنة عبدالمنعم مدبولي أن الفنانة نيللي قدمت في البداية شخصية الأستاذة عفت، التي قدمتها الفنانة الراحلة سهير البابلي فيما بعد.

مذكرات عبد المنعم مدبولي

وقالت عن مذكرات عبد المنعم مدبولي: «والدي كتب المذكرات في 7 أجندات خاصة به، والمذكرات مليئة بأسرار خاصة عن حياته الإنسانية أكثر من شخصية الفنان عبدالمنعم مدبولي».

وأشارت إلى أنه اعتمد على كاتب لإعادة صياغة مذكراته، مضيفة: «لكنه احتفظ بها لمدة 10 سنوات دون أن يفعل فيها شيء فقررت أنا استرجاع المذكرات خشية من ضياعها أو أن يموت الكاتب دون نشر المذكرات».

اللحظات الأخيرة في حياة عبدالمنعم مدبولي

وفيما يخص اللحظات الأخيرة في حياة عبدالمنعم مدبولي، قالت ابنته أمل مدبولي: «توفي عام 2006، وفي نفس اليوم كان مقررًا تكريمه في المهرجان الأول للمسرح القومي وتحديدًا يوم 9 يوليو 2006، والدى كان مريض لفترة وظل في المستشفى وقبل الوفاة تأخرت حالته الصحية وظل فترة في أحد المستشفيات».

وتحدثت أيضًا عن دور والدها عبدالمنعم مدبولي في زواج الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار، لافتة إلى أنه كان سبب في تقرب الثنائي لبعضهما خلال مسرحية السكرتير الفني، بجانب لعبه دور كبير أيضًا في زواج الثنائي سمير غانم ودلال عبد العزيز.

عبدالمنعم مدبولي عبدالمنعم مدبولي

عبدالمنعم مدبولي عبدالمنعم مدبولي

عبدالمنعم مدبولي عبدالمنعم مدبولي

ابنة عبد المنعم مدبولي تكشف أسراره : لقب بـ نيرون بسبب عصبيته ومذكراته لم تخرج للنور

محمد رمضان من ندوة تكريمه: الجميع يتحامل عليّ وعادل إمام عمل مدرسة المشاغبين وهو في سني

من الذاكرة.. رأي صادم لـ سعيد صالح في مسرحية مدرسة المشاغبين.. فيديو

ميمي جمال: «عادل إمام حط شرط عشان يحضر فرح بنتي.. وكنت هشارك في مدرسة المشاغبين»

من الذاكرة| هادي الجيار: أحمد زكي حرضني على طلب زيادة أجري في مدرسة المشاغبين