ابنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبدالعزيز: «خطفتي بابا مننا من 17 سنة»

هاجمت ليلى ابنة محمد حلاوة الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وكتبت ليلى قائلة: «إوعي تدّعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. أنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة، وكانت أمي على ذمته وحاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير».

وأضافت: «الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل .. أنت اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك».

ومن ناحية أخرى خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صمتها بالرد علي منتقديها خلال الساعات الماضية حسبما خرجت الإعلامية بوسي لتصرح بأن الطرف التاني لازال يحب الطرف الأول في إشارة منها إلى أن ياسمين لازالت تحب طليقها محمد حلاوة .

ونشرت ياسمين فيديو يجمعها بالعوضي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستجرام”، علي أغنية قصة حب للمطرب اللبناني رامي عياش .

يأتي ذلك بعدما أثارت تصريحات ريهام حجاج عبر حلقة خاصة ظهرت فيها مع بوسي شلبي وتحدثت عن علاقتها بياسمين عبدالعزيز، واصفة إياها بكلمة الطرف الآخر.

ونشرت ياسمين، صورة مدوناً عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت «الصمت مش ضعف.. الصمت قوة»،

شقيق ياسمين عبدالعزيز: «اللي يلمس شعره منها آكل قلبه وأهد المعبد باللي فيه»

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف نتيجة مسحة كورونا: «سلبية الحمد لله»