ابنة مروة عبد المنعم تضعها في مأزق بعد ارتداء الحجاب.. الفنانة تنفعل وترد

ارتدت حور ابنة الفنانة مروة عبد المنعم الحجاب، ما وضع والدتها في مأزق أمام الجمهور حيث انتقدها البعض بسبب أن ابنتها تحجبت قبل منها.

مروة عبد المنعم ترد على الهجوم

قالت الفنانة مروة عبد المنعم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «فخورة ببنتي، أيوة بنتي اتحجبت وأنا لسه، كفاية بقى تنمر يا جماعة وإزاي البنت اتحجبت ومامتها لأ، يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا، هو اللي عالم بالخبايا».

مروة عبد المنعم في مسلسل طبيبة شرعية

وعلى جانب أخر تعاقدت الفنانة مروة عبد المنعم مؤخرًا على بطولة مسلسل طبيبة شرعية، وذلك بعد خروجها في تصريحات تلفزيونية وحديثها عن قلة العمل.

تجسد مروة عبد المنعم في مسلسل طبيبة شرعية، شخصية نرمين، وذلك بجانب بشرى والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

مروة عبد المنعم تتحدث عن أزمة مرت بها

تحدثت الفنانة مروة عبد المنعم عن الأزمات التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية، وعدم مساندة الوسط الفني لها.

وقالت مروة عبد المنعم في تصريحات تلفزيونية: 'عمري ما رفعت التليفون وطلبت شغل من حد، وكنت بشتغل كويس، ولكن فجأة كل الدنيا وقفت مرة واحدة ومحدش بيبعتلي أدوار خالص دلوقتي، وعملت مشروع المسرح بتاعي ومحدش من زملائي في الوسط اتصل عليا يباركلي، والشلالية هي اللي بتحكم الوسط للأسف'.

حقيقة زواج مروة عبد المنعم من أحمد عزمي

وعن انتشار أخبار حول زواجها من الفنان أحمد عزمي، قالت مروة عبد المنعم: 'كان في إشاعة بزواجى من الفنان أحمد عزمي، والحقيقة إني متجوزتش غير مرة واحدة من بابا الأولاد وانفصلنا'.

رد قاسي من والد مروة عبد المنعم بعد دخولها عالم التمثيل

كما كشفت مروة عبد المنعم رد فعل والدها عقب دخولها عالم التمثيل من خلال مسلسل أم كلثوم، حيث قالت: 'مسلسل أم كلثوم كان أول عمل ليا ووالدى فوجئ بالناس بتقوله بنتك بتمثل فى مسلسل أم كلثوم، وكان رد فعله صعب جدًا وجابني من شعري على السلالم وحبسني في الفيلا بتاعتنا في البلد'.

وأضافت: 'لما والدي حبسني في الفيلا بعد ما طلعت في مسلسل أم كلثوم، قولت إني هنتحر وهربت من البيت روحت لماما في ميت غمر، وقُلت ليهم أنا همثل ومش عاوزه منكم حاجة، واشتغلت مندوبة مبيعات في الشارع علشان أصرف على نفسي، لحد ما أقنعت بابا إني أكمل في المعهد قسم إخراج وقولتله أنا ماضية أربع مسلسلات ولو معملتهمش هتحبس، ومكنش في مسلسلات'.

 مروة عبد المنعم تتحدث عن ابناءها

واختتمت حديثها عن ابناءها، وقالت: 'مبتمناش بنتي حور تدخل مجال التمثيل، علشان مجال متعب جدًا وصعب وهياخد من حياتها كتير، وسميت ابني يحيى على اسم الفنان يحيى الفخراني، لأني وقت ما حملت كنت بعمل مسلسل عباس الأبيض وقُلت ليه لو طلع ولد هسميه على اسمك لأني بحبه جدًا'.