اتجوزت بعد طلاقها.. سيدة تنهي حياتها بسبب حضانة طفلتها

أقدمت «شيماء .ح» 26 سنة ربة منزل، على إنهاء حياتها داخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بنى سويف، لمرورها بظروف عائلية صعبة نتيجة قيام طليقها بحضانة طفلتهما بعد زواجها من آخر، تاركة خطابًا بخط يدها، مُحررًا قبل إقدامها على إنهاء حياته، موضحًا به أنها أقدمت على فعلتها بعدما عجزت عن إقناع طليقها بإعادة طفلتها لحضانتها.

وفاة ربة منزل داخل منزلها ببني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث وفاة ربة منزل بداخل منزلها بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وانتقلت قوات الأمن ببنى سويف، إلى موقع الحادث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم التوجيه بسرعة انتقال الجثة إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

واستقبلت مستشفى بنى سويف، جثة ربة منزل تدعى ' شيماء ح' 26 سنة، مقيمة بمنطقة الجزيرة المرتفعة، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليها، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها، والانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أسرة كاملة.. إصابة 9 في انفجار أسطوانة بوتاجاز بالشرقية

وجبة غذاء فاسدة.. إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بتسمم غذائي بأكتوبر