اتحاد السلة يعلن مواعيد وملاعب مباريات نصف نهائي دوري السوبر

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة ، مواعيد وملاعب مباريات نصف نهائي بطولة دوري السوبر، المزمع انطلاقها الخميس المقبل.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد إقامة أول ٤ مباريات في نصف نهائي دوري السوبر على ملاعب الأندية على أن تقام المباراة الأولى والثالثة على ملعب صاحب الأفضلية في ترتيب الدوري "المركز الأول والثاني" والمباراة الثانية والرابعة على ملعب صاحب "المركز الثالث والرابع" وتقام المباراة الخامسة في حال اللجوء إليها على ملعب محايد يحدده مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة.

ومن المقرر أن تقام  مباريات نهائي البطولة على ملاعب محايده.

ووفقا لذلك سيكون ستكون المباريات على النحو  التالي، الاتحاد مع الزمالك بصالة الاتحاد في الخامسة مساء الخميس 5 مارس،وفي الثامنة من اليوم ذاته يلتقي الأهلي مع الجزيرة بصالة الأهلي.

ويستضيف الجزيرة بصالة استاد القاهرة، فريق الأهلي يوم السبت 7 مارس في السادسة مساءا، بينما يحل الاتحاد ضيفا على الزمالك بصالته في السادسة من مساء الأحد 8 مارس.

وفي ثالث جولات نصف النهائي، يلتقي الأهلي بصالته مع الجزيرة في السادسة مساء الثلاثاء 10 مارس، ويواجه الاتحاد بصالته الزمالك في السادسة مساء الأربعاء 11 مارس.

وفي السادسة مساء الخميس 12 مارس يلتقي الجزيرة مع الأهلي بصالة استاد القاهرة، ويستضيف الزمالك بصالته الاتحاد السكندري مساء السبت 14 مارس، وذلك حال عدم انهاء الأمور من المباراة الثالثة.