اتحاد الفروسية يشكر وزير الرياضة ووزير الزراعة بعد حل أزمة الحجر البيطري

وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري للفروسية برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على المجهودات التي قام بها من أجل انهاء أزمة الحجر البيطري على الجياد التي يستخدمها فرسان مصر في المنافسات الدولية ، والإتصالات التي تمت مع الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة الذي تفضل مشكورا بالتوجيهات اللازمة للتوصل لحل بتخفيض مدة الحجر البيطري على الجياد لتصبح 40 يوما بدلا من 80 يوما.

جاء ذلك خلال جلسة عقدت بين المهندس هشام حطب رئيس اتحاد الفروسية ورئيس اللجنة الأولمبية والدكتور عبدالحكيم محمود علي رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية والدكتور محمد عطية رئيس الإدارة المركزية للطب الوقائي بالهيئة وتم خلالها وضع كافة الحلول التي تم الاتفاق عليها لتنفيذها.

شهدت الفترة الماضية عرض المشكلة على الدكتور أشرف صبحي ومشاورات مع المهندس هشام حطب حتى تم التواصل مع وزير الزراعة لعرض الموقف كاملا.

كان فرسان مصر يواجهون أزمات في الحجر البيطري يتسبب في أزمات تؤثر على مشاركتهم في البطولات الدولية ، حتى نجحت الاتصالات الأخيرة وتدخل وزير الشباب والرياضة للتوصل لحلول خاصة أن هناك العديد من البطولات الدولية في الفترة القادمة والتي تحتاج لسرعة انهاء الاجراءات.