اتحاد الكرة: بعثة منتخب الشباب لم تتلقى مساعدات مالية من فرجاني ساسي

نفى الدكتور جمال محمد علي، رئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب الموجودة في تونس حاليا ما تردد عن تلقي البعثة أية مساعدات مالية من اللاعب فرجاني ساسي أو غيره.

وأكد رئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب أن ذلك عار تماما من الصحة، كما أن احتياجات البعثة تم تسديدها كاملة من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وواصل فيروس كورونا مطاردته لمنتخب مصر للشباب بظهور عينيتين ايجابتين جدد لمنتخب الشباب قبل مباراة مصر وتونس المقرر لها غدا في بطولة شمال افريقيا.

وقال الإعلامي احمد شوبير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «‏بكل اسف عينيتين ايجابتين جدد لمنتخب الشباب والانسحاب اصبح مؤكد من بطولة افريقيا للشباب».

وكشفت الفحوصات إصابة الثنائي محمود صابر وأحمد نبيل كوكا ليرتفع عدد الإصابات إلى 16 لاعب ويتبقى 14 لاعب فقط وهو نفس موقف المنتخب في مباراة ليبيا التي تم احتسابها لصالح ليبيا بالانسحاب ليقترب المنتخب من مغادرة البطولة مبكرا دون المشاركة.

ووصل الثنائي مصطفى ميسي لاعب سيراميكا كليوباترا، وأحمد حسام، لاعب الجونة، منذ قليل، إلى تونس، للانضمام لصفوف منتخب الشباب، استعدادًا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

كما رافق الثنائي في رحلتهما إلى تونس، الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الأول، ومحمد محمود إخصائي العلاج الطبيعي، اللذان حضرا إلى تونس، للإشراف على مصابي المنتخب من فيروس كورونا.

وتوجه الثنائي أبو العلا و محمد محمود، إلى فندق عزل لاعبي المنتخب المصابين بفيروس كورونا المستجد، للإشراف عليهم بجانب متابعة حالة ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، والذي يعاني من الفيروس المستجد.

واختتم منتخب الشباب تحت 20، استعداداته اليوم الخميس، في تونس، لخوض مباراة المنتخب التونسي، المقرر لها غدا الجمعة في الجولة الثانية ببطولة شمال إفريقيا.

وزير الرياضة يبحث استعددات المنتخبات المصرية للكرة

وزارة الرياضة واتحاد الكرة ينهيان أزمة المنتخب المصرى وإعادته إلى القاهرة غداً

طبيب المنتخب الأول واثنين لاعبين ومعد بدني يسافرون إلى تونس للانضمام للشباب