طبيب المنتخب الأول واثنين لاعبين ومعد بدني يسافرون إلى تونس للانضمام للشباب

سافر صباح اليوم الخميس، محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول، ومحمد محمود أخصائي التأهيل البدني بالمنتخب الأول، إلى تونس، للانضمام إلى بعثة منتخب مصر الشباب، التي تشارك في تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

كما سافر مصطفى سعد لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، وأحمد حسام لاعب الجونة، بعد خضوعهما لتحاليل فيروس كورونا المستجد التي أثبتت سلبية العينة، ليصبح منتخب الشباب يمتلك 16 لاعبًا قبل مباراة تونس، المقرر لها غدًا الجمعة، في الجولة الثانية بالتصفيات.

كان جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب، قرر إلى تونس نقل اللاعبين الـ14 المصابين بفيروس كورونا، إلى فندق توليب بمدينة قرطاج التونسية التي تقيم بها بعثة الفريق، وذلك بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية للشباب.

يذكر أن رئيس بعثة منتخب الشباب، طلب من عمرو الجنايني رئيس الاتحاد، في وقتٍ سابق ضم الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الأول والدكتور محمد محمود أخصائي تأهيل المنتخب الأول إلى بعثة الشباب، حيث تقرر إقامتهما مع اللاعبين المصابين ومتابعة حالاتهم الصحية والبدنية ونقل من يتم شفاؤه منهم إلى الفندق الذي تقيم فيه فرق البطولة.

14 لاعبا يشاركون في مران منتخب الشباب استعدادا لمباراة تونس

اتحاد الكرة: استمرار إيجابية مسحة 14 لاعبا بـ منتخب الشباب.. واستدعاء اثنين