اتحاد الكرة: لا توجد مستحقات لـ كلاتنبرج.. والبديل أجنبي

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن التعاقد مع كلاتنبرج جاء لإحداث نقلة نوعية في التحكيم المصري وتطوير المنظومة بأكملها.

وقال العطار خلال تصريحات للإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على «قناة صدى البلد»:' عقد كلاتنبرج ينص على منحه إجازة لمدة شهر في فترة كأس العالم بدون أجر، وبالتالي كانت فترة غيابه منصوص عليها في العقد، شهران شرط جزائي، ولنا الحق في مطالبته به'.

كلاتنبرج وجمال علام

أضاف:' سيكون هناك بديل أجنبي لكلاتنبرج، لا أعتقد أنه سيكون خبيرا أفريقيا، نريد حكما أوروبيا حتى ينقل خبراته للمنظومة التحكيمية'.

تابع:' بعد انتهاء كأس العالم حصل كلاتنبرج على إجازة الكريسماس، وكان عقده يتضمن عدة إجازات رسمية براتب، وعقد اجتماعات مع إدارة اتحاد الكرة قبل وبعد سفره للخارج'.

أشار وليد العطار:' وضع كلاتنبرج سياسة عامة لتطوير الحكام، وفور عودته طلبت رابطة الأندية الاجتماع به لنقل شكاوى الأندية في يوم 9 يناير وكانت جلسة مثمرة بتواجد مجلس الجبلاية وأعضاء الرابطة'.

أكد:' لم نلاحظ غياب كلاتنبرج عن مهام عمله، وبدأت الأزمة يوم الأحد الماضي حينما أبلغنا أنه متواجد في أحد البنوك ثم أرسل إلينا رسالة يوم الاثنين يؤكد سفره لعدم شعوره بالأمان، واستقبلنا هذه الرسالة بتعجب كبير خاصة أنه يقيم في فندق به أكثر من ألف غرفة'.

أتم وليد العطار:' كلاتنبرج أرسل استقالته لمجلس الإدارة، وحصل على مستحقاته حتى نهاية كاس العالم، وعقدنا معه جلسة لتسوية مستحقاته، وخلال أسبوع سيتم حل الأمر، وأعتقد أن لم يتبق له أي مستحقات لأنه حصل على شهرين مقدم تعاقد سيتم تسويتها بالمستحقات المتأخرة'.

علاء نبيل : كلاتنبرج لم يضيف للتحكيم المصري إلا زيادة الوقت الضائع.. فيديو

يوم الرحيل في الكرة المصرية.. 4 مدربين في 9 ساعات ووداع مثير لكلاتنبرج

صحيفة بريطانية تكشف أسباب استقالة مارك كلاتنبرج من رئاسة لجنة الحكام في مصر

اتحاد الكرة يجتمع للبت في استقالة كلاتنبرج

اتحاد الكرة يقبل استقالة كلاتنبرج ويفاوض خبير أجنبي لخلافته