اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن حضور حسام حسن مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

بدأ حسام حسن مهمة تدريبه منتخب مصر، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا الذي تمت إقالته، عقب خروج الفراعنة من دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي توج بها منتخب مصر.

وشهد أمس في أحد فنادق القاهرة الكبرى، مؤتمر تقديم التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، لقيادة منتخب مصر وسط كوكبه من نجوم كرة القدم، ومجلس اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بخلاف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية، فيما غاب حازم إمام عضو مجلس الجبلاية عن حضور حفل تقديم حسام حسن، وهو ما أثار الشكوك والجدل في الوسط الرياضي.

حسام حسن يحضر مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

ومنذ الساعات الأولي التي تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر، بدأت الشائعات تحيط به، بعدما تصدر العميد الوسط الرياضي بعد الأنباء التي ترددت حول سفر حسام حسن إلى المملكة العربية السعودية في مارس المقبل من أجل تحليل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والذي تستضيفه المملكة.

ونفي اتحاد الكرة القدم المصري برئاسة جمال علام، الأنباء المتداولة حول سفر حسام حسن، إلى السعودية من أجل تحليل مباراة نهائي كأس مصر لإحدي القنوات الفضائية السعودية.

وأكد المجلس أن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، سيحضرون مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، من المدرجات وليس من أجل تواجدهم في القنوات الفضائية السعودية لتحليل المباراة.