اتحاد الكرة يخاطب «كاف» لنقل مباراة مصر ومالاوي إلى الدفاع الجوي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مخاطبة الاتحاد الإفريقي «كاف»، لنقل مباراة مصر ومالاوي، من استاد القاهرة إلى استاد الدفاع الجوي، يوم 24 مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وخاطب اتحاد الكرة، «كاف» لنقل مباراة مصر ومالاوي من استاد القاهرة بسبب انشغاله بأعمال الصيانة، على أن تقام المباراة باستاد الدفاع الجوي، حال الموافقة على ذلك.

ويترقب جمهور الكرة المصرية، موعد مباراة مصر ومالاوي، المقرر لها ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار، حيث ينطلق معسكر منتخب مصر، غدًا الإثنين، بأحد فنادق القاهرة الجديدة.

موعد مباراة مصر ومالاوي

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب مالاوي، يوم 24 مارس الجاري في القاهرة، ثم يطير إلى مالاوي لخوض مباراة الإياب، يوم 28 من الشهر ذاته، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

قائمة منتخب مصر لمواجهة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي - أحمد فتوح - أحمد حجازي - علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال

خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطيه - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح -مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر

في الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا

ويقع منتخب مصر، في المركز الرابع بترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا، أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث في المجموعة على الترتيب.

روي فيتوريا : كهربا أبهرني ..والإصابات تؤثر على الاختيارات

فيتوريا يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن مواجهة مالاوى في تصفيات إفريقيا

روي فيتوريا يؤازر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا