اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وانبي المقرر لها بعد غدا الأحد باستاد القاهرة في الجولة الحادية والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

 حكام مباراة الزمالك وإنبي في الدوري

ويتكون طاقم التحكيم من عبد العزيز السيد حكم ساحة ويعاونه كل من وائل شعبان حكم مساعد أول وعمر فتحي حكم مساعد ثاني وأسامة إسماعيل حكم رابع، ومصطفى عثمان حكم تقنية الفيديو وهشام الدسوقي مساعد حكم تقنية الفيديو.

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالفوز على إنبي

وتحدث فيريرا المدير الفني مع اللاعبين في عدة أمور مهمة، وطالبهم بمواصلة العمل والتركيز بكل جدية لتحقيق الفوز في لقاء إنبي المقبل ومواصلة النتائج الإيجابية في كافة البطولات.

وأكد فيريرا على أهمية مباراة وضرورة لقاء الفريق البترولي، وشدد على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشوار البطولة ، مؤكدا ثقته في قدرات الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

رونالدو يحقق رقما غائبا من 2018 في ليلة اعتلاء النصر صدارة الدوري السعودي

تاليسكا يفضح زملائه في النصر السعودي.. فيديو

تدريبات بدنية وخططية في المران الأول لـ الأهلي بجنوب إفريقيا خالد عبد الفتاح: مباراة صن داونز نقطة مهمة في مشوار الأهلي بدور المجموعات

مروان عطية: الأهلي يبحث دائمًا عن الفوز.. وجاهزون لمباراة صن داونز

وزير الرياضة يطلق إشارة بدء ماراثون القاهرة

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي

أحمد الشيخ ينضم لنادي بريبرام في دوري الدرجة الثانية التشيكي محمد الشناوي: مباراة صن داونز صعبة على الأهلي ..ونبحث عن تحقيق الفوز

كولر :لدينا ثقة في الفوز على صن داونز