اتحاد الكرة يقرر إيقاف محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه 

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف محمد طلعت لاعب الانتاج الحربي 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه لما بدر منه تجاه الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال لقاء الفريقين معا ضمن مسابقة الدوري الممتاز ، كما تقرر إيقاف عامل غرفة الملابس مباراة واحدة وغرامة مالية 20 ألف جنيه، وايقاف محمد عبد الغني لاعب الزمالك مباراة واحدة لطرده أثناء المباراة.

كما قررت المسابقات ايقاف إبراهيم رجب عبد المنعم ومسعد عوض لاعبي وادي دجلة وحسن محمد شاهين لاعب المقاولون مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه لكل منهم لما بدر منهم بعد نهاية مباراة المقاولون ووادي دجلة.

وقررت إدارة المسابقات ايقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لنزوله إلى الملعب بعد نهاية مباراة فريقه أمام سموحة للاعتراض رغم ايقافه، وغرامة مالية 20 ألف جنيه على المدير الفني لنادي سموحة لعدم حضوره المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

وشهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي التي أقيمت على استاد وي الأهلي السلام وقعة طرد محمد طلعت مهاجم الفريق العسكري في اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

ففي الدقيقة 81 أثناء استبدال محمد طلعت، قام الأخير بالبصق على أسامة نبيه المدرب المساعد بجهاز نادي الزمالك الفني، قبل أن يشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر في وجهه، قبل أن يقوم بالإشارة إلى نسر النادي الأهلي بيده، ليقوم حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر مباشرة في وجهه.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عزز الزمالك صدارته لجدول الدوري برصيد 36 نقطة بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الأخير.

انتهى الشوط الأول من أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والإنتاج الحربي بتقدم الفارس الأبيض.

وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة 21 من عمر المباراة من ركلة جزاء، بعد لجوء أمين عمر حكم المباراة لتقنية الـVar والتأكد من لمسة يد من خطأ لعلي فتحي، سددها المغربي أشرف بن شرقي الكرة بنجاح في منتصف المرمى، بعدما توجه أحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي للزاوية اليمنى لمرماه.

وأصبح رصيد بن شرقي 6 أهداف مع الزمالك في مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري.

وضاعف المغربي حميد أحداد النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعدما أستغل خطأ مدافع الإنتاج بتشتيت الكرة بالخطأ، لتصل الكرة إلى أحداد الذي وضع الكرة فوق حارس الإنتاج ثم سددها في المرمى بنجاح، وأنقذ محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك هدف مؤكد بعد خطأ من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأبيض وسددها مهاجم الإنتاج الحربي، لكن الونش شتت الكرة من على خط المرمى.

وشهد الشوط الثاني طرد محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي وطرد محمد عبد الغني لاعب الزمالك.

الزمالك يعزز تقدمه على الإنتاج بهدف أحداد

رئيس نادي الزمالك يلتقط صور تذكارية مع مشجعي النادي من ذوي الهمم

الزمالك يوجه دعوة للأمير عبد الله بن مساعد مالك شيفيلد الإنجليزي لزيارة النادي