اتحاد الكرة يكشف حقيقة تولي سمير عثمان رئاسة لجنة الحكام ويوضح موقف كلاتنبرج

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الانجليزي مارك كلاتنبرج هو رئيس لجنة الحكام ولم يتم التطرق داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة للإستعانة بإسم اخر داخل لجنة الحكام أو تعيين كلاتنبرج مستشار للجنة .

وأضاف عامر حسين في تصريحاته لا صحة أيضا عن الأخبار التي تتردد عن تعيين سمير عثمان في منصب رئيس لجنة الحكام ، وأن كلاتنبرج هو رئيس لجنة الحكام الحالي ومستمر في منصبه ، ويحظى بدعم و تأييد مجلس إدارة الاتحاد .

وواصلت اليوم الخميس، أعمال دورة اعداد المحاضريين المصريين والتى ينظمها اتحاد الكرة ، تحت اشراف أبا الحسن مالوشى المحاضر بالإتحادين الدولى والإفريقي،بحضور الدكتور جمال محمد على مدير ادارة المدربين بالإتحاد.

وتواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول  في دورة إعداد المحاضريين، وشارك في جلسة نقاشية  تحدث خلالها عن تطور فترة عمله حتي أصبح مديراً فنياً للمنتخب الأول بجانب حرصه علي أن يقوم بزيارة كل مدربي الأندية حين توليه قيادة الفراعنة .

وقال فيتوريا أنه عاصر ثقافات مختلفة خلال فترة عملة الطويلة سواء في أوروبا أو الممكلة العربية السعودية ومصر وهو ما منحه خبرات كبيرة في مجال التدريب وخارج الملعب أيضاً.

وتطرق فيتوريا عن عقلية اللاعب المصري و أهمية دور المدرب في الفريق وأهمية الكلمة التي تخرج من المدرب مؤكدا أن المدرب يعمل كأب و مدرس و رجل شرطة في مراحل التدريب المختلفة .

وشهدت دورة إعداد المحاضرين ، مشاركة 30 محاضرا مصريا وتستمر حتي غدا ، كشرط من شروط أبا الحسن مالوشى والدولي لعودة تنظيم رخص المدربين المصريين خلال الفترة المقبلة.

فيتوريا يحضر مباراتي إنبي أمام بيراميدز و الزمالك ضد سموحة

فيتوريا وجهاز المنتخب في مباراة البنك الأهلي وفاركو بالدوري