فينجادا: تجربة العمل باتحاد الكرة لم تكن سهلة.. ودعمت استقدام كيروش للمنتخب

قال نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، إنه يعتبر مصر بلده الثانِ، خاصة وأنه لديه الكثير من الذكريات المحببة بها، إلا أن تجربته الأخيرة باتحاد الكرة، كانت مختلفة وصعبة للغاية.

وأضاف فينجادا، خلال مداخلة عبر «سكايب» مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه يحترم الجميع، ولديه الكثير من الأصدقاء المقربين، حيث وضع الكثير من الخطط التي ستظهر نتائجها في المستقبل.

وأشار إلى أنه تم تشكيل رؤية حتى 2028، وتكوين فرق بشكل جيد، فضلًا عن الاهتمام بالمنتخب الأولمبي، وتحسين مسيرة منتخب السيدات، ومنظومة كبيرة داخل الاتحاد ستظهر جدولها مستقبلًا.

وأوضح أنه كان أبرز الداعمين للتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدربًا للفراعنة، عندما تمت إقالة حسام البدري، بينما أهم ما قدمه مع الزمالك هو تحقيقه نتائج جيدة وكذلك مع الأندية، مشددًا أن منتخب مصر لم يكن محظوظًا عند خسارته أمام السنغال.

وشدد فينجادا، على أن الجيل الحالي كان يستحق التأهل للمونديال، متمنيًا أن ينجح فيتوريا مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، بينما كيروش في مجموعة صعبة مع إيران بكأس العالم 2022.

واختتم تصريحاته، أن كيروش كان يتجه لتجديد عقده مع منتخب مصر، إلا أن الطريقة التي تعامل بها في النهاية، أنهت مشواره مع الفراعنة، موضحًا أنه حصل على كامل مستحقاته، على عكس كيروش الذي ما زال يتبقى له جزء من المستحقات.

ماهر همام: كولر بذل قصارى جهده مع الأهلي.. وفاجئنا بالتشكيل أمام المنستيري

مدير إدارة المدربين باتحاد الكرة يجتمع بفينجادا وشطة ومحمود سعد

https://www.youtube.com/watch?v=lRzumbnfbnE

https://www.youtube.com/watch?v=dkibhp_lblw