إيهاب الكومي: اتحاد الكرة يسير بخطوات صحيحة نحو تطوير الكرة المصرية

يرى الإعلامي إيهاب الكومي، أن اتحاد الكرة يسير بخطوات صحيحة نحو تطوير الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

قال الإعلامي إيهاب الكومي خلال تقديم برنامج 'ملعب البلد' المذاع عبر 'قناة صدى البلد': 'الفترة المقبلة لدي ثقة تامة أن الخطوات التي يتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم هى خطوات صحيحة لتصحيح مسار الكرة في مصر'.

أضاف: 'الناس إللي بتطالب خلال الفترة الماضية باستقالة أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، من غير المنطقي تحميل اتحاد لم يكمل سنة، وأول ما تولى المسئولية كانت آخر مباراة للمنتخب في التصفيات أمام السنغال، والتي خسرها المنتخب الوطني بركلات الترجيح، أن نحمله ما حدث للكرة المصرية خلال العقود الماضية'.

تابع: 'الأشخاص إللي سبقوا الاتحاد الحالي لهم إيجابيات وسلبيات، واتفقنا على أن نبعد عن السلبيات ونبني على الإيجابيات الموجودة ونحول السلبيات إلى إيجابيات'.

أشار: إلى أنه لابد من تنظيم مسابقات الناشئين وفتح باب الاحتراف، وأن تساعد الأندية على حدوث ذلك، وأن يكون هناك مشروع متكامل، وتخطيط علمي سليم للسير عليه الفترة المقبلة.

شدد: على تطوير المدربين وتوفير فترات معايشة لعدد من المدربين الشباب في الخارج، ورجوع الدورات التدريبية مرة أخرى، وتواجد دوري مناطق وقطاعات من أجل المراحل السنية، لاسيما أن أعمار 2007،2009 سيكون كأس العالم كل سنة بدلًا من سنتين.

أتم: 'الاتحاد المصري لكرة القدم يتواجد به إدارة حالية تسمى إدارة المنتخبات، تم تكليفها بملف اللاعبين المحترفين بالدوريات الأوروبية من أصول مصرية، من أجل التواصل الدائم معهم، وأن يتواجدوا معنا في المنتخبات السنية المختلفة، خلال الفترة المقبلة'.

إيهاب الكومي: رفضنا ذكر اسم المسئول المتورط في الواقعة غير الأخلاقية من باب الستر

إيهاب الكومي يكشف كواليس جلسة روي فيتوريا وأعضاء الجبلاية لتطوير الكرة المصرية