اتحاد النقابات الفنية برئاسة عمر عبد العزيز ينعى أشرف عبد الغفور

أصدر اتحاد النقابات الفنية برئاسة المخرج عمر عبد العزيز بيانًا لنعي الفنان أشرف عبد الغفور، الذي غيبه الموت إثر تعرضه لحادث أليم.

وجاء في بيان اتحاد النقابات الفنية بعد وفاة الفنان أشرف عبد الغفور: «ينعى المخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية ببالغ الحزن والأسى الفنان القدير أشرف عبد الغفور».

اتحاد النقابات الفنية ينعى أشرف عبد الغفور

وتابع: «وندعو العلي القدير أن يرحمه ويُسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله ومُحبيه الصبر والسلوان ونتقدم بخالص العزاء للأسرة الفنية وللسيدة الفنانة ريهام عبد الغفور في هذا المصاب الجلل إنا لله وإنا إليه راجعون».

اتحاد النقابات الفنية ينعى أشرف عبد الغفور اتحاد النقابات الفنية ينعى أشرف عبد الغفور

نقابة المهن السينمائية تنعى أشرف عبد الغفور

ومن جانبها، كانت قد أصدرت نقابة المهن السينمائية بيانًا تنعى خلاله الفنان أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا الأحد 3 ديسمبر 2023.

وجاء في بيان نقابة المهن السينمائية عن الفنان أشرف عبد الغفور: «وداعًا القدير أشرف عبد الغفور .. نشاطركم الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله».

وتابع بيان مسعد فودة نقيب المهن السينمائية رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب: «الراحل الفنان أشرف عبد الغفور الذي أثرى الحياة الفنية بالعديد من الأعمال المتميزة التي ساهمت في تشكيل الوجدان الإنساني في تاريخ المواقف الوطنية في مصرنا العزيزة والوطن العربي».

واختتم النعي للفنان الراحل أشرف عبد الغفور: «ندعو العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة الفنية وأسرته الصبر والسلوان».

أشرف عبد الغفور أشرف عبد الغفور