اتحاد النيجر يشكو الأهلي بعد حجز بعثة الحرس الوطني 9 ساعات

تقدم اتحاد النيجر لكرة القدم، بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ بسبب سوء معاملة فريق الحرس الوطني - حسب ما ورد في البيان-.

ونشرت صفحة اتحاد النيجر لكرة القدم، عبر «فيس بوك» مستند الشكوى ضد الأهلي لدى «كاف»، وأكد على أن استقبال الأهلي لفريق الحرس الوطني بطل النيجر كان سيئ.

وأكد اتحاد النيجر، أن بعثة فريق الحرس الوطني، قد تواجد بالمطار لفترة وصلت إلى 9 ساعات قبل السماح لهم بالمغادرة المطار للوصول إلى فندقهم، مطالبًا بمعاقبة الأهلي وتأجيل لقاء الإياب لمدة 24 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام في السادسة مساء غد السبت على استاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الأهلي استعداده اليوم لمواجهة الحرس الوطني، حيث يخوض الفريق مرانه على ملعب التتش، ويعقبه إعلان بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق للدخول في معسكر مغلق تمهيدا لخوض المباراة.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني في النيجر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى الأهلي  لتحقيق الفوز وحسم تأهله إلى دور المجموعات.

دوري أبطال إفريقيا| تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والحرس الوطني

حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية مجلس إدارة الأهلي.. في عيد ميلاده