اتحاد جدة: جاياردو ضمن الأفضل في العالم..وأقلنا سانتو لهذا السبب

أكد دومينجوس سواريز، الرئيس التنفيذي لاتحاد جدة، على أن إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو، جاءت بسبب النتائج السيئة، موضحا ما سيفعله العميد في فترة الانتقالات الشتوية.

قال دومينجوس سواريز في تصريحات "تلفزيونية":" لقد كانت نتائجنا ناجحة في الموسم الماضي، ومنذ مباراة الهلال بالدوري بالموسم الحالي فقدنا ثقتنا بالمدرب نونو سانتو".

أضاف: "رأينا أن النتائج الجيدة لن تكون موجودة إذ أستمر نونو سانتو في منصبه، وهذا هو السبب الذي جعلنا نقرر إقالته".

شدد:" هدفنا كان التعاقد مع أحد أفضل المدربين في العالم لذلك تم التوجه للأرجنتيني مارسيلو جاياردو، وهو الشخص الذي كان يفي بجميع المعايير الفنية للاتحاد، ولهذا أحضرناه، وأنا فخور حقا بوجوده معنا".

أوضح:" بدأت في إجراء مناقشات مع نونو سانتو منذ وصولي للاتحاد وحتى قبل وصولي، وواجهت بعض الصعوبات فيما يتعلق بالتكيف مع الواقع الجديد، وجلب لاعبين جدد، وفي الثقافة الأوروبية إقالة المدرب آخر شيء تريد القيام به لأن الأمور تتغير".

واصل:" الانتقالات الشتوية لا تعقد فيها صفقات جيدة جدا غالبا لأن المتوفرين لا يلبون الطموح، ولا أتوقع أننا سنغير كل شيء في الشتاء، لأن الأمور لا تسير على هذا النحو".

أكمل: "علينا العمل مع اللاعبين الموجودين لدينا، فهؤلاء هم الذين ينجحون عملنا".

أتم:" الاحتمال الأول للإصابات هو الاحتكاك وهذا لا يمكننا السيطرة عليه، والاحتمال الثاني يكون مرتبطا بالنادي وعلى الأرجح بفترة ما قبل الموسم، وكان ينبغي أن يكون لدينا المزيد من الوقت للتحضير للموسم الجديد".