اتحاد جدة: هدف حمد الله أمام الهلال صحيح 100%

يرى أحمد عصام كعكي، نائب رئيس اتحاد جدة والمشرف العام على الكرة، أن فريقه قدم كل شيء أمام الهلال، وسجل هدفًا صحيحًا عن طريق عبد الرزاق حمد الله، لكن الحكم ألغاه، معربًا عن اعتذاره لجماهير العميد بعد الخسارة أمام الهلال وتوديع كأس الملك من نصف النهائي.

قال كعكي في تصريحات لبرنامج 'أكشن مع وليد': 'الحمد لله، هذا هو حال كرة القدم، قدمنا كل شيء أمام الهلال، وأهدرنا فرصًا عديدة، وسجلنا هدفًا صحيحا لكنه لم يحتسب'.

أضاف:' الذي كان ينقصنا في مباراة الهلال هو التسجيل فقط. أهدرنا فرصا أكثر، والمدرب نونو سانتو هو من يملك الإجابة عن سبب استبعاد عبد الرحمن العبود، وقد يكون بسبب الإصابة أو شيء ما، والفريق لا يقف على أي لاعب'.

أتم:' الهدف الذي سجلناه عبر حمد الله صحيح 100%، لكن الحكم أطلق صافرته قبل اللعبة، ونعتذر لجماهيرنا على الخسارة وتوديع البطولة، والآن تركيزنا على مواجهة الشباب المهمة يوم الخميس المقبل بالدوري'.

اتحاد جدة اتحاد جدة

من جانبه حرص أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، على الاعتذار لجماهير النادي عن الخروج من بطلة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الخسارة أمام الهلال في نصف النهائي، أمس الأحد.

وجدد الحائلي ثقته في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، وطالبهم بالاستعداد لاستعداد لمواجهة نظيره الشباب في دوري روشن الخميس المقبل.

قال الحائلي عبر حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي:' قدر الله ما شاء فعل نعتذر لجماهيرنا عن الخروج من أغلى البطولات'.

أضاف:' فعلنا كل ما بوسعنا لكنها لم تكتب لاعبين الفريق الأول والجهاز الفني والإداري'.

أكد:' فخور بكم على ما قدمتموه وتقدمونه ثقتنا بكم عالية جدًا وطموحنا معكم ليس له حدود نستعد الآن لمباراتنا القادمة بكل قوة جمهورنا الغالي ننتظركم الخميس'.

وتلقى اتحاد جدة خسارة بهدف دون رد أمام الهلال بهدف عكسي عندما حوّل أحمد حجازي المدافع عرضية المالي موسى ماريجا لاعب الهلال بالخطأ في مرمى فريقه في الشوط الإضافي الأول عند الدقيقة 107، ليودع الاتحاد البطولة من نصف النهائي.

أحمد حجازي يسجل بالخطأ في مرمى الاتحاد ضد الهلال بنصف نهائي كأس الملك

اللحياني: اتحاد جدة المرشح الأول للفوز بالدوري السعودي

أحمد حجازي يمنح الهلال بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك على حساب الاتحاد

مدرب اتحاد جدة يحذر طارق حامد بعد تصريحاته الأخيرة

ملخص وهدف مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك