اتحاد جدة يحسم مصير الثنائي أحمد حجازي وطارق حامد

حسم نادي اتحاد جدة السعودي، مصير الثنائى أحمد حجازى وطارق حامد مع الفريق فى الموسم المقبل، وذلك بعد هزيمة النمور أمام الهلال في كأس الملك.

وذكرت صحفية الشرق الأوسط السعودية، إن إدارة نادى الاتحاد قررت الإقاء على الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن إدارة العميد قررا الإبقاء على 5 لاعبين هم أحمد حجازى وطارق حامد ورومارينيو وإيجور كورونادو ومارسيلو جروهى فى الموسم المقبل.

وبعث أحمد حجازي، قائد اتحاد جدة، رسالة لجماهير العميد، بعد الخسارة أمام الهلال وتوديع كأس خادم الحرمين الشريفين، بخطأه الشخصي في اللقاء.

وخسر الاتحاد أمام الهلال يوم الأحد الماضي بنتيجة 0-1 في نصف نهائي كأس الملك بهدف ذاتي سجله أحمد حجازي في مرماه في الدقيقة 106.

ونشر حجازي عبر حسابه بموقع إنستجرام صورة لجماهير الاتحاد في مباراة الهلال، معلقا عليها:' شكرا على حضوركم الدائم ومساندتكم وإن شاء الله نعوضكم في المباريات المقبلة'.

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس الملك بعد الفوز على الاتحاد ليضرب موعدًا مع الوحدة الذي تغلب على النصر في نصف النهائي بهدف دون رد.

وحرص جمهور اتحاد جدة، على دعم قائد الفريق أحمد حجازي، بعد الخطأ الذي كلف العميد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأطلق جمهور اتحاد جدة حملة على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، تحت عنوان 'فداك يا حجازي' .

ووضف المشاركون في الحملة حال فريق الاتحاد ودفاعه قبل انضمام حجازي، وكيف أصبح بعد وصول الدولي المصري.

وطالبت جماهير العميد حجازي وجميع أفراد الفريق، بالتعويض أمام الشباب الخميس المقبل للحفاظ على صدارة دوري المحترفين السعودي.

من جانبه حرص أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، على الاعتذار لجماهير النادي عن الخروج من بطلة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الخسارة أمام الهلال في نصف النهائي، أمس الأحد.

وجدد الحائلي ثقته في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني، وطالبهم بالاستعداد لاستعداد لمواجهة نظيره الشباب في دوري روشن الخميس المقبل.

قال الحائلي عبر حسابه الرسمي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي:' قدر الله ما شاء فعل نعتذر لجماهيرنا عن الخروج من أغلى البطولات'.

أضاف:' فعلنا كل ما بوسعنا لكنها لم تكتب لاعبين الفريق الأول والجهاز الفني والإداري'.

أكد:' فخور بكم على ما قدمتموه وتقدمونه ثقتنا بكم عالية جدًا وطموحنا معكم ليس له حدود نستعد الآن لمباراتنا القادمة بكل قوة جمهورنا الغالي ننتظركم الخميس'.

أحمد حجازي يسجل بالخطأ في مرمى الاتحاد ضد الهلال بنصف نهائي كأس الملك

اللحياني: اتحاد جدة المرشح الأول للفوز بالدوري السعودي

أحمد حجازي يمنح الهلال بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الملك على حساب الاتحاد

مدرب اتحاد جدة يحذر طارق حامد بعد تصريحاته الأخيرة

ملخص وهدف مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك