اتحاد جدة يستقر على بديل أحمد حجازي

استقر اتحاد جدة على بديل قائد الفريق أحمد حجازي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إصابة المدافع المصري بقطع في الرباط الصليبي الفترة الماضية.

بدأ نادي اتحاد جدة في التحرك سريعًا بعد الكشف عن إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، وحدد صفقة بديلة في مركز الدفاع، يعوض نجمه المصاب في الموسم الجديد.

وكشف اتحاد جدة عن إجراء أحمد حجازي، عملية جراحية، يوم الأربعاء الماضي، في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تكللت بالنجاح، على أن يخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، خلال المرحلة المقبلة، قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أحمد حجازي أحمد حجازي

أفادت تقارير صحفية أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، يرغب بقوة في استمرار حجازي خلال الموسم القادم، حيث أبلغ إدارة العميد بذلك.

وكان حجازي قد نجح في قيادة العميد للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد غياب 14 عاما، حيث يعد النجم المصري أحد الركائز الأساسية في تشكيل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق.

وأكد الصحفي الرياضي فيصل الرقيبة على أن نادي الاتحاد مهتم بالتعاقد مع المدافع عبدالله الحافظ، لاعب فريق الوحدة، بعد غياب أحمد حجازي الكبير.

وشارك الحافظ مع الوحدة هذا الموسم في 23 مواجهة، وسجب هدفًا وحيدًا بحكم مركزه كقلب دفاع صريح.

وسبق للحافظ اللعب في الاتحاد من قبل في موسم 2020-2021، بجانب تواجده في الهلال من موسم 2013-2014، قبل أن ينتقل إلى الوحدة في نهاية المطاف.