اتحاد جدة يصدم الهلال والنصر ويقترب من التعاقد مع صفقة الأهلي الضائعة

اقترب نادي اتحاد جدة من حسم التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، مهاجم العين، خاصة بعد تألقه وقيادته للفريق الإماراتي للتتويج بدوري أبطال آسيا.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل أهداف حاسمة أمام أندية دوري روشن "الفيحاء، النصر، الهلال" في منافسات دوري أبطال آسيا، مما جعله مطلوبًا بشدة للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقا لـ الإعلامي عبد العزيز المريسل، قدم نادي اتحاد جدة عرضًا كبيرًا لنظيره العين الإماراتي، من أجل التعاقد مع المغربي سفيان رحيمي.

جدير بالذكر أن سفيان رحيمي قد ارتبط مؤخرًا بالانتقال إلى فريقي النصر والهلال عقب تألقه اللافت في بطولة دوري أبطال أسيا هذا الموسم.

ونجح نادي العين الإماراتي مؤخرًا في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوزه على نادي يوكوهاما مارينوس الياباني، بنتيجة (6-3) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن سفيان رحيمي قبل ن ينتقل إلى العين الإماراتي كان قريبا من الانتقال لصفوف الأهلي المصري وكان المغربي يتمنى ارتداء قميص المارد الأحمر، لكن الصفقة توقفت من جانب الأهلي بعد رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي وقتها، التعاقد مع رحيمي مفضلا التعاقد مع لويس ميكيسوني بدلا منه.