اتحاد جدة يقرر الاستغناء عن أحمد حجازي

بعد موسم كارثي يعيشه اتحاد جدة على مستوى النتائج والبطولات، قررت إدارة العميد الاستغناء عن ثنائي الفريق أحمد حجازي ومارسيلو جروهي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بدأت إدارة اتحاد جدة الإعداد للموسم الجديد، ووضع خطة من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج خلال الفترة المقبلة، بعد أداء كارثي وخروج صفري من البطولات في العام الحالي، بعدم الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي، وضياع فرصة المنافسة على المراكز الأولى في الموسم الحالي بالدوري السعودي، إلى جانب وداع كأس السوبر السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

ويتواجد اتحاد جدة في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، مما يبعده عن المنافسة في الموسم المقبل، من المشاركة بدوري أبطال آسيا، أو كأس السوبر السعودي.

وفقا لـ الصحفي الإيطالي الموثوق في سوق الانتقالات، رودي جاليتي، قرر نادي اتحاد جدة الاستغناء عن خدمات الثنائي المحترف في صفوفه أحمد حجازي ومارسيلو جروهي.

وينتهي تعاقد حجازي وجروهي مع اتحاد جدة في الصيف، ولم تقرر إدارة الاتحاد تجديد التعاقد معهما، في ظل الخطة الموضوعة، لدعم الفريق في الموسم الجديد، بصفقات أجنبية مميزة.

واقترب جروهي من العودة والاتفاق مع أحد أندية البرازيل، فيما يعد أحمد حجازي، هدفا لأكثر من نادي في قطر، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.