النصر السعودي يطالب فيفا بحيثيات حكم عبد الرزاق حمد الله

طلب نادي النصر السعودي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الحصول على حيثيات قرار غرفة فض المنازعات والذي ينص على دفع كل المبالغ المتأخرة للمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وفقًا لصحيفة «الرياضية» السعودية، والتي أفادت من خلال أحد مصادرها أن إدارة نادي النصر، طلبت من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» حيثيات قرار غرفة فض المنازعات الأخير، الذي نص على دفع النادي العاصمي كل المبالغ المتأخرة للمغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، والبالغة «3.2 مليون يورو».

وأضافت الصحيفة أن إدارة النصر تتجه للاستئناف بشكل رسمي على الحكم الصادر، بيد أنها تنتظر الحيثيات التي يتوقع وصولها خلال أسبوعين من الآن.

وكان «فيفا» قد رفض المطالبات التعويضية في الشكوى المقدمة من نادي النصر ضد اللاعب المغربي، كما رفض قبول الدعوى المقدمة من حمد الله ضد ناديه السابق التي طالب فيها بـ8.8 مليون يورو.

عبد الرزاق حمد الله كان قد تعرض للإيقاف '4 أشهر'، من لجنة الاحتراف السعودية، بتهمة التفاوض مع الاتحاد، خلال تعاقده مع النصر.

ورفع مركز التحكيم الرياضي السعودي، عقوبة إيقاف النجم المغربي '4 أشهر'، بشكل مؤقت؛ لحين إصدار الحكم النهائي في قضيته مع نادي النصر، وأصدر 'فيفا' حكمًا لصالح حمد الله؛ حيث ألزم نادي النصر، بسداد مبلغ 3.2 مليون يورو '13 مليون ريال سعودي'، لمصلحة اللاعب.

اتحاد جدة يدعم حمد الله في قضيته ضد النصر بقرار جديد

قبل المونديال.. اتحاد جدة يعلن تعليق عقوبة إيقاف لاعبه عبد الرزاق حمد الله