اتحاد منتجي الدواجن يعلن استقرار أسعار البيض اليوم الخميس

أعلن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أسعار البيض اليوم الخميس 5-10-2023، خلال التعاملات الصباحية في المزرعة والأسواق، بعد تراجع أسعار الدواجن بنحو 4 جنيهات للكيلو الواحد.

أسعار البيض اليوم الخميس

ويستعرض موقع قناة «صدى البلد» أسعار البيض اليوم الخميس في المزرعة والسوق المصرية بعد انخفاض أسعار الفراخ، وذلك على النحو التالي:-

أسعار البيض الأبيض

ثبتت أسعار البيض اليوم الخميس، خلال مستهل التعاملات، عند مستوى 123 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 129 جنيهًا، وبلغ سعر الدواجن البيضاء نحو 73 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

 

أسعار البيض اليوم أسعار البيض اليوم

 

أسعار البيض الأحمر

وقال اتحاد منتجي الدواجن، إن أسعار البيض الأحمر، سجل خلال مستهل التعاملات، مستوى 125 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 131 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الساسو مستوى 22 جنيهًا في المزرعة.

أسعار البيض البلدي

وتابع اتحاد منتجي الدواجن، من خلال جدول الأسعار الخاص به، أن أسعار البيض البلدي بلغت نحو 130 جنيهًا للكرتونة في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 135 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 12 جنيهًا.

 

أسعار البيض السمان

سجلت أسعار كرتونة البيض السمان اليوم في منافذ وزارتي التموين والزراعة، مستوى 90 قرشا وحتى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا، في منافذ وزارة التموين.