اتحاد منتجي الدواجن: 6 جنيهات تراجع في سعر كرتونة البيض بالأسواق 

أعلن الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، عن تراجع سعر البيض اليوم الاثنين 15 مايو 2023، في مصر، بنحو 6 جنيهات مقارنة ببداية الأسبوع السبت الماضي، رغم تحرك أسعار الكتاكيت إلى مستوى يتراوح بين 12 جنيها وحتى 14 جنيها.

سعر البيض اليوم الاثنين في مصر

وأوضح الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، انخفاض سعر البيض اليوم بنحو 6 جنبهات للكرتونة البلدي، لينخفض السعر إلى 95 بدلا من 101 جنيه، لتصل الكرتونة إلى المستهلك بسعر 105 جنيهات، مع وصول سعر كرتونة البيض الأحمر لمستوى 98 جنيها.

سعر كرتونة البيض الأبيض

وذكر، أن سعر كرتونة البيض الأبيض، سجل استقرارا عند مستوى 86 جنيها في المزرعة، ليصل سعر الكرتونة في الأسواق إلى مستوى يتراوح بين 106 جنيهات، رغم ارتفاع أسعار الدواجن البيضاء عند مستوى 65 جنيها.

سعر البيض اليوم في مصر سعر البيض اليوم في مصر

سعر البيض الأبيض

سجل سعر البيض الأبيض نحو 86 جنيهًا في المزرعة

سجل سعر البيض البلدي مستوى 95 جنيها في المزرعة

سجل سعر سعر البيض الأحمر مستوى 95 جنيها في المزرعة

سعر البيض السمان

استقر سعر البيض السمان اليوم الأربعاء في المنافذ التابعة لوزارتي الزراعة والتموين، عند مستوى يتراوح ما بين 90 قرشا إلى 100 قرش للبيضة الواحدة، ويبلغ سعر الكرتونة 25 جنيهًا.

أسعار الدواجن اليوم

سجلت أسعار الدواجن اليوم مستويات مرتفعة، حيث بلغ سعر الدواجن البيضاء في المزرعة، نحو 65 جنيهًا للكيلو، لتصل إلى الأسواق بسعر 65 جنيهًا للكيلو، وسجل سعر الدواجن الساسو مستوى 76 جنيهًا للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق بسعر 88 جنيهًا للكيلو.

تحرك طفيف لـ سعر البيض اليوم الأربعاء في الأسواق

أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في الأسواق بعد تراجع أسعار الأعلاف