اتهامات بالسحر والشعوذة..مناقشة ساخنة حول السبب وراء هبوط غزل المحلة

كشف الناقد الرياضي، محمد غنيم، سبب هبوط نادي غزل المحلة، بعد المستوى المميز الذي قدمه الفريق حتى نهاية الدور الأول لمسابقة الدوري المصري.

وأضاف محمد غنيم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، إن سبب هبوط غزل المحلة، هو هروب إدارة النادي من المسئولية، حيث قاموا بتقديم استقالاتهم وفضلوا القفز من السفينة قبل أن تغرق.

وأوضح غنيم، إن الأجواء داخل نادي غزل المحلة، لم تساعد الأجهزة الفنية على تقديم عمل جيد، كما أن العلاقة بين اللاعبين لم تكن جيدة، ويكفى أن هناك اتهامات متبادلة داخل غرفة خلع ملابس الفريق، بالقيام بأعمال سحر وشعوذة بين اللاعبين.

وفي هذا الشأن، قال عبدالباقي جمال، المدير الفني للفريق، إن غزل المحلة واجه حظا عاثرا، خلال مشواره في بطولة الدوري العام، تسببت في ابتعاده عن دوري الأضواء والشهرة.

وتابع : ' بابا فاسيليو رحل عن تدريب المحلة لأسباب فنية ، وعقد فاسيليو مع البنك الأهلى أقل من راتبه فى المحلة قبل الرحيل ، ويوجد إنشقاق كبير داخل غزل المحلة، والفريق مخترق بشكل كبير'.

وشدد قائلا :' انهيار غزل المحلة بدأ في فترة بابا فاسيليو، لقد حصلت على 13 نقطة من 13 مباراة خلال فترة تواجدي مع غزل المحلة ، والفريق لم يحرز سوى هدفين بعد رحيلى عن الجهاز الفني ، وأكثر من تسبب فى ضرر غزل المحلة هم من يدعون حبهم للنادي'.