اتهامات متبادلة بين والد عريس الإسماعيلية وزوجته.. مها: اتغدى واتعشى بعلقة ووالده: قعدت شهرين عذراء وسايبة بيتها بدون نظافة| القصة الكاملة

تعرضت الزوجة الشهيرة بـ «عروس الإسماعيلية» للضرب مجددا من زوجها بعد شهور من واقعة الاعتداء عليها بفستان زفافها في الشارع، وحررت «عروسة الإسماعيلية»، السبت الماضي محضرا رسميا بقسم شرطة ثان الإسماعيلية، ضد زوجها تتهمه فيه الاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم.

نهال طايل تعرض تفاصيل واقعة عريس الإسماعيلية كاملة

 

وكشفت الإعلامية نهال طايل كفاة التفاصيل المتعلقة بواقعة «عروس الإسماعيلية»، حيث تم عرض حلقة كاملة على قناة صدى البلد2، مع عروس الإسماعيلية ووالدها، بالإضافة إلى والد عريس الإسماعيلية ، معرفة كافة الكواليس والتفاصيل منذ الزواج حتى القيام بتحرير محضر مرة أخرى، وفي تلك السطور نستعرض القصة الكاملة.

والد عروس الإسماعيلية يكشف تفاصيل مثيرة في حياته ابنته

 

قال والد «عروس الإسماعيلية»، إن سبب ضرب العريس لابنته ليلة زفافها، بسبب تأخرها لمدة ربع ساعة داخل الكوافير، حيث تعدي عليها العريس بالضرب عليها داخل الكوافير وخارجه.

وأضاف والد «عروسة الإسماعيلية» خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، أن الزوجة توجهت بعد ذلك لقسم الشرطة وتم تحرير محضر، ولكن تدخل العديد من الأشخاص من أجل التنازل واستكمال الفرح وليلة الزفاف.

 

والد عروس الإسماعيلية: صممت على الطلاق منذ يوم الزفاف

وتابع: أنه بعد العودة من مركز الشرطة كنت مصمم على الطلاق وعدم استكمال الزواج، ولكنه تراجع عن قرار الطلاق بسبب تدخل العديد من الوسطاء وتم وعده بحل الأزمة وعدم التعرض لها وتقديرها.

وأوضح والد «عروس الإسماعيلية »، أنه خلال الـ8 أشهر من زواج ابنته تعرضت للعديد من المشاكل الزوجية وطلبت الطلاق أكثر من 5 مرات، كما أن والدة زوج ابنته وشقيقه كانوا يعاملوا ابنته بصورة وحشية من خلال الألفاظ والضرب.

سبب عدم الطلاق لتدخل الأقارب

وأكد والد «عروس الإسماعيلية»، أنه حاول الصلح مع والد زوج ابنته من أجل الخروج بأقل الخسائر ولكن كان هناك نية من قبلهم لابتزازه من ناحيتهم.

وأوضح والد «عروس الإسماعيلية»، أن عائلة زوج ابنته مثل «الأخطبوط»، منوهًا إلى أن المعاملة التي كانت تتعامل به ابنته ليست آدمية، كام أنها تتعرض للضرب مع كل وجبة تتناولها حتى تغير لون جلدها من آثار الضرب.

 

تفاصيل الليلة الأخيرة قبل هروب عروس الإسماعيلية من بيت زوجها

ونوه إلى أن ابنته مها تعرضت للحبس 15 يوم كاملين، وتم اتهامها بسرقة الذهب من الشقة.

وأشار والد «عروس الإسماعيلية» تفاصيل الليلة الأخيرة لابنته قبل هروبها من بتت زوجها، حيث تعرضت للضرب من زوجها بطريقة بشعة حتى تعرضت للنزيف، وفي صباح اليوم التالي هربت من المنزل ولكن تمكن والد زوجها من مسكها وعودتها للبيت وتم الاعتداء عليها.

رسالة أخيرة من والد عروس الإسماعيلية لزوج ابنته وأهلها

وأردف والد مها «عروس الإسماعيلية»، أن ابنته تعرضت للضرب المبرح أمامه في جلسة صلح عرفية دون أي احترام لتواجده، كما أن زوج ابنته كان متزوج عرفي قبل الزواج من ابنته.

ووجه كلامه لأهل زوج ابنته، قائلًا: «خسارة فيكم الكلام، ومفيش تفاهم تاني، أنا قدرت الناس وتصالحت كتير بس كدا كفاية، كما أن الأب والأبن ليس لهم كلمة والجميع يتدخل في الأمور».

وناشد الجهات المسئولة بالأمان لأن زوج ابنته سيقوم بتأجير بلطجية والاعتداء عليهم.

 

عروس الإسماعيلية تكشف تفاصيل مثيرة في حياتها مع زوجها

وفي سياق متصل، كشفت مها الشهيرة بـ«عروسة الإسماعيلية»، تفاصيل 8 شهور كاملة منذ زوجها، بداية من واقعة الضرب ليلة الزفاف في الشارع أمام المارة، مرورًا بحبسها في الأيام الأخيرة قبل هروبها من بيت زوجها.

عروس الإسماعيلية تكشف تفاصيل مثيرة في حياتها

وأضافت «عروس الإسماعيلية» خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، أنها تعرضت للضرب من الليلة الأولى في بيت زوجها، بالإضافة إلى الألفاظ السيئة.

وتابعت: أن الأمر لم يقتصر على التعدي عليها فقط من قبل زوجها بل كان شقيقه ووالدته كانا يعتديان عليها بالألفاظ والضرب.

عروس الإسماعيلية تكشف دور حماتها في حياتها

وأكدت «عروس الإسماعيلية»، أن والدة زوجها كانت دائمة التدخل في حياتهم الشخصية، بالإضافة إلى التعدي عليها بالشتيمة والضرب دون رحمة.

واختتمت مها حديثها مطالبة بضرورة إنهاء إجراءات الطلاق بصورة رسمية، بالإضافة إلى الحفاظ على أهلها خوفا عليهم من الهجوم من قبل أهل زوجها عليهم، مطالبة بضرورة حماية أهلها، لأن أهل زوحها سيقومون بالتعدي عليه، بالإضافة إلى إنهاء أمور

الطلاق بينهم.

 

والد عريس الإسماعيلية يروي تفاصيل جديدة في زواج ابنته

ومن جانبه، قال والد «عريس الإسماعيلية»، أن كل شخص يحلم براحة ابنه وتوفير السعادة والهدوء عقب الزواج،مؤكدًا أنه وفر كل سبل الراحة وتلبية الاحتياجات اللازمة له تجنبا لحدوث مشاكل في حياته الزوجية.

وأضاف والد «عريس الإسماعيلية» خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد2، أن القصة بدأت بذهابه إلى بيت ابن عمه من أجل طلب يده ابنته لابنه، حيث كانت الموافقة من ابن عمه وابنته من أول مرة، وتم الاتفاق على الخطوبة، لافتًا إلى أن طوال فترة الخطوبة لم تكن هناك أي مشاكل أو خلافات بينهم.

بداية الخلافات بين عريس الإسماعيلية زوجته

 

وتابع: أنه تم تشطيب المنزل بالكامل تجهيزًا لفرح ابنه عبدالله «عريس الإسماعيلية»، من أجل إدخال الفرحة على الأسرة بالكامل، مضيفًا إلى أن بداية المشاكل كان في ليلة الزفاف، حيث بدأ الخلافات بينهم نتيجة أسلوب كلامها معه عقب الخروج من الكوافير.

وأوضح والد «عريس الإسماعيلية»، أن زوجة ابنه كانت ترفض الجلوس معهم على نفس المائدة، أو الأكل معهم مبرة ذلك بخجلها من أهل زوجها.

عروس الإسماعيلية ظلت عذراء لمدة شهرين

وأكد والد عريس الإسماعيلية، أن زوجة ابنه ظلت «عذراء» لمدة شهرين بعد الزواج، ورفضت أن يقترب منها زوجها، وبعد عرضها على الاطباء والشيوخ لحل الأزمة ومعرفة السبب، تم الدخول عليها وأصبحت زوجته بصورة عادية.

وأشار والد عريس الإسماعيلية إلى أن زوجة ابنه اتهمت زوجها وشككت في رجولته قائلة له: «أحنا زي بعض» ، الأمر الذي أشعل غضب زوجها واعتدى عليها بالضرب بصورة عنيفة.

حقيقة جبس عريس الإسماعيلية

ونوه والد «عريس الإسماعيلية»، أن زوجة ابنه لم تتعرض للحبس ولا ساعة واحدة داخل البيت، حيث كانت ابنته الصغيرة تذهب لزوجة ابنه للجلوس معها في الشقة حتى يعود زوجها من العمل.

وأردف والد عريس الإسماعيلية إلى أن زوجة ابنه كانت دائما ما تستفزه مما يجلعها عرضة الضرب.

وواصل والد عريس الإسماعيلية، أن زوجة ابنه طالبت بـ«العزلة من بيت العائلة» وعدم المشاركة في أي شيء عمل داخل المنزل، مفضلة الحياة في شقتها منفصلة دون البقاء معهم، لافتًا إلى أن شقة ابنه كانت «مقلب زبالة لعدم قيامها بمهام حياتها اليومية».

 

عدم قيام عروس الإسماعيلية بمهمامها الزوجية

وواصل أن الثلاجة كانت ممتلئ بالأطعمة والفاكهة «المعفنة» دون عناية أو رغبة منها في تنظيفها، حيث ملئت الرائحة الشقة وأصبحت الزبالة في كل مكان على الأرض.

ونوه والد عريس الإسماعيلية إلى أن زوجة ابنه تركت البيت دون إذن أي شخص في البيت، مؤكدًا أنها ظلت في بيت والدها لمدة 43 يوم، كما أنه عند الذهاب إلي منزل والدها من وعقد جلسة صلح لإرجاعها إلى بيت زوجها قالت لزوجها «مش هنخلص من الزواجة دي» دون احترام لوالدها أو زوجها أو والد زوحها.

معايرة عريس الإسماعيلية لزوجته

ونفى والد عريس الإسماعيلية، معايرة ابنه لها بلفظ  «بايرة»، كما أن والدة ابنه لم تتدخل ولا مرة في حياة زوجها ولم تتعدى على زوجة ابنها خلال الـ8 أشهر التي جمعت بين ابنه وزوجته.

واختتم حديثه، أنه كان هناك نية تلك المرة بإنهاء الأمور بين الطرفين، ولكن الأمور تطورات للأسوأ، مؤكدًا أن هناك 3 جلسات سابقة من أجل إنهاء الأمر «وكل شخص يروح لحاله»، حيث تم تجهيز كافة ملابسها وأدواتها تم وضعها داخل شنط  وإرجاعها لها.

عروس الإسماعيلية: عايزة أطلق.. وتطالب بحمايتها من بطش أسرة زوجها