اجتماع سري بين محمد صلاح وحسام حسن.. تفاصيل جديدة

طالب الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، بضرورة عقد اجتماع ثلاثي سري بين حسام حسن وشقيقه إبراهيم مع محمد صلاح، قائد المنتخب ونجم ليفربول الإنجليزي.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" تم تسريب قائمة بالأمس لمنتخب مصر بها قرابة الـ57 لاعبا، وقيل أنها القائمة المبدئية التي اختارها حسام حسن".

أضاف شوبير:" البعض زعلان إن العدد كثير، أنا معاكم إن العدد كثير بالفعل، أولا لا أعلم مدى صحة هذه القائمة، سواء أكانت صحيحة أم غير صحيحة، لماذا يحزن الناس أن يضع حسام حسن 70 لاعب تحت المنظار".

تابع شوبير:" قد يقول البعض أن حسام حسن قال أن الدوري المصري لا يفرز لاعبين، مش عاوزين نقف لـ حسام حسن على الواحدة، عاوزين نهيأله ونوفره أجواء إيجابية".

أشار شوبير:" أطلب من حسام حسن من بعد الاجتماع الأخير، هو لم يتحدث مرة أخرى، وخيرا عمل، حسام حسن كان أفضل مهاجم في مصر، ودائما عاوز يكون الأفضل، كل الناس معاك مفيش حد ضدك، الناس عاوزاك تنجح".

أكد شوبير:" حتى إللي ما بيحبوش حسام حسن عاوزينه ينجح، لأنه في الآخير مدرب منتخب مصر، انت اخترت جهازك، والاتحاد وفرلك كل السبل للنجاح".

أتم شوبير:" نفسي لما محمد صلاح يأتي بالسلامة، يكون هناك اجتماع ما بين ثلاثة فقط ما بين محمد صلاح وحسام وإبراهيم حسن، اجتماع سري، وأن يكون الحوار انت النجم الأول للمنتخب، أوعى تسمع أي كلام قبل الفترة الماضية، إحنا عاوزين نصعد كأس العالم".