اجتماع سري في الزمالك لبحث قرار الانسحاب من مباراة القمة.. تعرف على العقوبات| فيديو

أكد الناقد الرياضي إسلام محمد، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يعاني من العديد من الأزمات على المستوى الفني أو حتى داخل غرفة الملابس بين اللاعبين.

وقال إسلام محمد خلال مداخلة هاتفية مع رشا مجدي ونهاد سمير مذيعتا برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن مجلس إدارة نادي الزمالك وضع نفسه في أزمة كبيرة بعد القرارات التي أعلنها عقب الهزيمة من نادي المصري في الدوري الممتاز.

وتابع: الزمالك يعاني من الغيابات التي تؤثر سلبا على أداء الفريق  الأول، التي قد تؤدي إلى خسارة الزمالك مباراة القمة بنتيجة ثقيلة.

وأوضح إسلام محمد، أن مباراة الزمالك والأهلي من أقوى التدريبات على مستوى العالم، وهناك ترقب كبير من عشاق الساحرة المستديرة في أفريقيا والشرق الأوسط لمتابعة المباراة.

وأكمل: في حالة انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي سيتم تطبيق اللائحة عليها، ووتمثل في خصم 6 نقاط من الفارس الأبيض، بالإضافة إلى الحرمان من المشاركة في الدوري الممتاز.

وأشار إسلام محمد إلى أنه يجب على مجلس إدارة الزمالك الموافقة على لعب المباراة، لافتًا إلى أن هناك اجتماع سري وبصورة عاجلة من مسئولي مجلس إدارة نادي الزمالك لاتخاذ القرار المناسب بشأن مباراة القمة.