اجتماع طارئ لاتحاد الكرة اليوم.. هل يتقدم بالاستقالة؟

يترقب الجميع، الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، المقرر له اليوم الأحد، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، بمقر الجبلاية.

وينتظر جمهور الكرة المصرية، ما سيسفر عنه الاجتماع من قرارات، خاصة وأن البعض منهم طالب اتحاد الكرة بتقديم استقالة جماعية، بعد الإخفاق الكارثي لمنتخب مصر للشباب في بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويناقش اتحاد الكرة، العديد من الملفات، على رأسها وداع منتخب مصر للشباب الذي يقوده محمود جابر، بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، بشكل كارثي، بعد الخسارة أمام السنغال، بأربعة أهداف دون رد،.

وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 20 سنة، في الفترة من 19 فبراير الجاري حتى 11 من شهر مارس المقبل، على ملاعب استاد القاهرة الدولي، استاد هيئة قناة السويس، واستاد الإسكندرية.

وتذيل منتخب مصر، ترتيب المجموعة الأخيرالأولى، برصيد نقطة وحيدة، بعد تعادله سلبيًا أمام موزمبيق، ثم الخسارة من نيجيريا، بهدف دون رد، وأخيرًا الخسارة أمام السنغال، بأربعة أهداف نظيفة.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى ربع النهائي بجانب الثنائي الأفضل كمركز ثالث، بينما تصعد المنتخبات المتأهلة إلى المربع الذهبي من بطولة أمم إفريقيا إلى كأس العالم للشباب 2023 المقرر إقامتها في إندونيسيا.

اجتماع طارىء لمجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم

اجتماع عاجل لاتحاد الكرة غدًا بعد فضيحة منتخب الشباب

اتحاد الكرة يناقش خطة التطوير مع مندوب الفيفا