اجتماع عاجل في الأهلي لحسم مصير موديست غدا

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن عقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وفي وجود لجنة التخطيط والمدير الفني السويسري مارسيل كولر اجتماعا، غدا الجمعة، من أجل حسم مصير أنتوني موديست مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

قال خالد الإتربي عبر قناته على 'يوتيوب':' اجتماع هام غدا يجمع مارسيل كولر بـ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ولجنة التخطيط بكامل تشكيها من محسن صالح، زكريا ناصف، حسام غالي وخالد بيبو'.

أضاف خالد الإتربي:' هذا الاجتماع مهم للغاية، ليس فقط لبحث أسباب الخروج من دوري السوبر الأفريقي، أو حتى التراجع في النتائج الفترة الأخيرة، ولكن هناك قرارًا مهما للغاية من جانب لجنة التخطيط في اجتماع الغد، وسيتم عرضه على مارسيل كولر'.

تابع خالد الإتربي:' لجنة التخطيط ترى أن أنتوني موديست لن يصلح للاستمرار مع الأهلي حتى نهاية الموسم، وأنه قرار لابد من اتخاذه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتم الاستقرار على هذا القرار بالإجماع'.

أكد خالد الإتربي:' كل أعضاء لجنة التخطيط يرون أن أنتوني موديست لا يصلح، بناء على التقارير التي ترفع لهم من التدريبات من جانب مدير الكرة، ومما رأه أعضاء لجنة التخطيط من مستوى موديست في المباريات الماضية'.

واصل خالد الإتربي:' لجنة التخطيط ترى أن استمرار أنتوني موديست مع الأهلي ليس فقط مضرا بالفريق ولكن مضر لهم شخصيًا، وكل وقت يتواجد فيه موديست في الملعب ولا يؤدي فيه بشكل جيد يؤدي للهجوم على النادي أكثر'.

أوضح خالد الإتربي:' لجنة التخطيط ترى أن الأهلي لن يستفيد منه مهما حصل ومهما وصل له من مستوى، يعتقدون أن التدعيم بلاعب آخر في خط الهجوم أفضل من الإبقاء على موديست حتى نهاية الموسم، وشغل مكان للمهاجم واللاعب الأجنبي في الفريق'.

أشار خالد الإتربي:' هذا هو رأي لجنة التخطيط، ما هو رأي مارسيل كولر؟ هذا ما سيستمعون إليه غدا في اجتماع الغد، بعد تقديم هذا العرض للسويسري، بأن الأهلي لا يرغب في وجود موديست الفترة المقبلة'.

أكمل خالد الإتربي:' هذا قرار تم اتخاذه داخل لجنة التخطيط لكن من أجل تنفيذه لابد من موافقة مارسيل كولر'.

شدد خالد الإتربي:' ليس أمام الأهلي خيار في هذه الفترة سوى تجهيز أنتوني موديست من أجل الدوري وأن يكون متواجدا بكأس العالم للأندية، وهذا لن يتم إلا من خلال مباريات الدوري'.

تابع خالد الإتربي:' الرؤية داخل لجنة التخطيط أنه مهما سجل موديست من أهداف ووصل لمستوى في كأس العالم للأندية، لن يؤدي مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا مثل اللاعب الذي سيتعاقد مع النادي في فترة الانتقالات الشتوية'.

أوضح خالد الإتربي:' لا بد من توجيه بعض أسئلة للجنة التخطيط.. أين كان هذا الدور والأهلي يتعاقد مع موديست، وما هى الضمانات التي يمكن من خلالها الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية، وهل الأهلي مجهز خياراته'.

أتم خالد الإتربي:' قد يقول البعض أن مارسيل كولر هو المسؤول عن التعاقد مع أنتوني موديست.. ولكن من الذي أوصل كولر قبل غلق فترة الانتقالات بأسبوع.. الكل مسؤول عن هذه القضية'.