شوبير يكشف تفاصيل اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي..وموقف غرامة كهربا

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن تفاصيل اجتماع مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مع لاعبيه عقب مباراة طلائع الجيش بالدوري، والتي حسمها المارد الأحمر بنتيجة 2-1.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' اجتمع كولر مع لاعبي الأهلى في التدريب الصباحى عقب مباراة طلائع الجيش وأبلغهم بعدم رضاه عن الأداء'.

وأضاف:' لم ينفعل كولر لأنه مدرب هادئ، وأوضح للاعبين أنهم يفرطون في نتائج المباريات بغرابة شديدة وقد يدفعون الثمن غالى، مستشهدًا بمباراة الزمالك والمصرى حيث استطاع الفريق البورسعيدى إدارك التعادل مع كل تقدم للزمالك وهو ما كان قد يحدث في مباراة الأهلى والطلائع'.

وتابع:' لم يعنف كولر محمد الشناوى بسبب الهدف الذى دخل مرماه ولم يتحدث معه ولكنه يسجل كل كبيرة وصغيرة ويقوم بتقييم جميع اللاعبين ويكون الحساب في النهاية بشكل كامل'.

محمد الشناوي

وأوضح:' غاب حسين الشحات عن مباراة الأهلى والطلائع لأسباب فنية، ويرى كولر أن الشحات لابد أن يجتهد بشكل أكبر للعودة لقائمة الأهلى ثم التشكيل الأساسى، مؤكدًا أن كريم فؤاد تألق بصورة كبيرة ويستحق التواجد بدلا منه'.

وتطرق شوبير للحديث عن أزمة كهربا، قائلًا:' عقوبة إيقاف كهربا تنتهى في نهاية ديسمبر الجاري ولكن في حالة عدم دفع الغرامة يتجدد الإيقاف'.

محمود كهربا لاعب الأهلي محمود كهربا لاعب الأهلي

وأتم:' هناك جلسة جمعت اللاعب مع حسام غالى وسيد عبد الحفيظ وتم الاتفاق على تحمل اللاعب نصف العقوبة المالية والأهلى النصف الآخر، واللاعب وافق وجاهز للدفع ولكن يتبقى الأهلي'.

شوبير يكشف سبب استبدال عمرو السولية في مباراة المقاولون العرب

شوبير: لا أستوعب خسارة السعودية أمام المكسيك.. هناك فارق خبرات واضح