اجتماع لشعبة الإخراج لاعتماد عدد من القرارات التنظيمية

اجتمع عدد من المخرجين اليوم الأربعاء الموافق له 6 سبتمبر الجاري، داخل نقابة المهن السينمائية لإعادة هيكلة وإصدار بعض القرارات الجديدة لتنظيم عملهم.

وشارك المخرج عمرو سلامة متابعيه وجمهوره بنشره صورة من اجتماع شعبة الاخراج بنقابة المهن السينمائية، بسبب الأزمة الأخيرة الخاصة بالأجور.

 

اجتماع المخرجين في نقابة المهن السينمائية

علق المخرج عمرو سلامة على الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «من اجتماع لشعبة الإخراج في نقابة المهن السينمائية، في غاية السعادة لحضور أكبر تجمع حضرته في حياتي مع زملائي المخرجين».

وتابع: «وحالة التضامن والتفاهم والحب والحمية لأخذ مواقف تحمي فن بلدنا أول والعاملين عليه ثانيا، اجتماعات كهذه تشعرك ببعض الأمل أن هناك غد قد يكون فيه فن أفضل».

اجتماع المخرجين في نقابة المهن السينمائية اجتماع المخرجين في نقابة المهن السينمائية

عمرو سلامة في اجتماع المخرجين

وحضر الاجتماع عدد كبير من مخرجي الدراما والسينما منهم المخرج عمرو سلامة، وماندو العدل، ومحمد ياسين، وكريم العدل ويسرى نصرالله ومحمد سامي وعلى إدريس ووائل فرج، وخيري بشارة وخالد دياب ومريم أبو عوف وخالد الحجر وآخرين.

بينما علق المخرج كريم العدل على الصورة، قائلًا: «صورة للتاريخ.. مخرجات ومخرجين مصر»، بينما كتب المخرج خيري بشارة: «الجدعان في نقابة المهن السينمائية».