اجتماع لكيروش مع لاعبي منتخب مصر قبل تدريب تنشيطي استعدادًا لمواجهة الجزائر

منح الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، اللاعبين راحة تامة بعد تناول وجبة الغذاء وحتى موعد مغادرة مقر الإقامة إلى ستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة مصر والجزائر في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب في التاسعة من مساء اليوم.

وكان كارلوس كيروش قد عقد اجتماعًا مع اللاعبين صباح اليوم أعقبه آداء تدريب تنشيطي في أحد القاعات المتخصصة بمقر الإقامة، وذلك قبل أن يتناول اللاعبون غذاءهم ويخلدون للراحة.

ومن المقرر أن يجتمع كيروش وجهازه المعاون مرة أخرى مع اللاعبين قبل مغادرة الفريق لإلقاء تعليماته الأخيرة الخاصة بالمباراة.

موعد مباراة مصر والجزائر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة على استاد الجنوب، في الساعة التاسعة مساءً اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر هي بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستخصص القناة الأولى beIN SPORTS HD 1 لهذا الغرض.

ستجد المباراة أيضًا على قنوات الكأس، والتي تذيع أيضًا مباريات كأس العرب 2021.

وتلقى منتخب مصر صدمة بغياب محمد مجدي قفشة، عن المباراة بعد الشعور ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.

وتعتبر مواجهة اليوم، بين مصر والجزائر لحسم صدارة المجموعة في ظل تقاسم المنتخبان على المجموعة الرابعة بالمشاركة مع نظيره الجزائري برصيد 6 نقاط، لكل منهما وتساويهما كذلك في عدد الأهداف.

فلاش باك| ماذا فعل منتخب مصر في آخر مباراة جمعته بالجزائر.. «نتيجة يحبها الجمهور»

بدون أفشة.. منتخب مصر يختتم تدريباته للقاء الجزائر بكأس العرب