احتجزها وعذبها.. السجن 40 سنة للمتهم بالشروع فى قتل زوجته بالشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، بمعاقبة الزوج المتهم بالشروع فى قتل زوجته، بالسجن المؤبد عن عقوبتى الشروع فى القتل والاحتجاز، والسجن 15 سنة عن عقوبة التعذيب لزوجته، قاصدا من ذلك قتلها داخل مسكن الزوجية بمدينة العاشر من رمضان، وبذلك يكون مجموع الأحكام السجن 40 سنة .

صدر الحكم، برئاسة المستشار نسيم بيومى، وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكى، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب محجوب.

تعود تفاصيل القضية رقم 896 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، للنصف الأول من العام المنصرم، عندما أحالت نيابة جنوب الزقازيق، المتهم شادي م م ط، 33 عامًا، مقيم في نطاق ودائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل زوجته والتعدي عليها وتعذيبها واحتجازها قاصدًا قتلها.

جاء في أمر الإحالة وأقوال المجني عليها زوجة المجني عليها، وتُدعى ف س ع ال، 27 عامًا، ربة منزل، أنها متزوجة من المتهم بصحيح عقد شرعي ورزقت منه بنجليها القاصر، إلا أنه ولمروره بضائقة مالية واختلال تصرفاته الشخصية منذ فترة ليست بالوجيزة على إثرها احتجزها داخل مسكنهم مقيدا إياها وتعدى عليها، وعقب ذلك أعطاها إبرًا هوائية قاصدًا من ذلك محاولة قتلها والإفلات بجريمته.

وتوصلت تحريات الرائد كريم العمري، معاون مباحث قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، برئاسة المقدم محمد عبدالغفار، رئيس المباحث، إلى صحة الواقعة وقيام المتهم بارتكابها، وتم القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة، وتبين من تقرير الطب الشرعي وجود إصابات بالمجني عليها.

جنايات الزقازيق تستكمل اليوم محاكمة المتهم بقتل تاجر وسرقته

اليوم.. «جنايات الزقازيق» تحسم مصير المتهم بقتل «فتاة الشرقية»

«جنايات الزقازيق» تستكمل محاكمة سيدة قتلت زوجها بالشرقية .. اليوم

اليوم .. «جنايات الزقازيق» تواصل محاكمة سائق اختلس شحنة من شركة أدوية