احتفال لاعبي منتخب مصر بعيد ميلاد محمد أبو جبل

احتفل لاعبو منتخب مصر، بعيد ميلاد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفراعنة، قبل ساعات من خوض مواجهة المغرب المقرر لها غدا الأحد، ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

ونشرت الصفحة الرسمية للجبلايةعبر فيسبوك،صورا من احتفال اللاعبين وعلقت عليها بالآتي :' الاستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد واللواء حلمي مشهور واللاعبون والجهاز الفني يحتفلون بعيد ميلاد محمد أبو جبل اليوم على هامش متابعة احدى مباريات دور الثمانية في البطولة

 مصر ضد المغرب ..موعد مباراة الفراعنة وأسود الأطلس في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وتحدد موعد مباراة مصر ضد المغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد قرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون، تقديم موعد مباراة مصر ضد المغرب، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر ضد المغرب في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد، بدلًا من السادسة مساءً، وذلك بسبب أن مباراة السنغال والفائز من مالي وغينيا الاستوائية ستقام على نفس الملعب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم نفسه.

واستطاع منتخب مصر، حسم تأهله إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على ملعب جابوما، مساء بدور الـ16 من البطولة التي تستضيفها الكاميرون.

كيروش غضبان.. مدرب الفراعنة يغيب عن مؤتمر مباراة مصر ضد المغرب

مصر ضد المغرب ..سفيان بوفال : درسنا الفراعنة بما يكفي