أحمد موسى: الأهلي لو كسب الزمالك السبت فيريرا مش هيكمل.. فيديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى، النادي الأهلي عقب صعوده للمباراة النهائية في كأس مصر؛ مؤكدًا أن الأهلي إذا تمكن من الفوز على الزمالك، السبت المقبل؛ فإن مدرب الأبيض، جوسفالدو فيريرا سيرحل عن تدريب الفريق.

أحمد موسى يشيد بآداء كهربا في لقاء اليوم

وأشاد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، بآداء كهربا قائلاً: «كهربا النهاردة أيقونة هذه المباراة؛ مفيش أحلى من كدة الصراحة، من أكتوبر 2021 مكنش بيلعب كرة؛ وقاد الأهلي لنهائي كأس مصر النهاردة».

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الثلاثاء، أن الأهلي قدّم مباراة رائعة؛ فيما لم يقدم فريق سموحة آداء مميز في لقاء اليوم، لافتًا إلى أن الهاني سليمان لم يركز على أن الأحمر يمكنه التسجيل في أول 10 دقائق؛ إنما عمل على تضييع وقت المباراة.

تعليق موسى على ضربات ترجيح الزمالك أمام بيراميدز

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن كهربا عاد في لقاء اليوم؛ والأهلي تمكن من إنهاء المباراة من الشوط الأول، مضيفًا: «أول مرة أشوف كولر فرحان النهاردة؛ حس إن فيه فريق عاد؛ كهربا النهاردة مزاجة رايق، بقالة 470 يوم مبيلعبش كرة، عمل أسيست، وهاجم، ورقص، وجاب جون، وشعللها».

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر فضائية «صدى البلد»، تعليقًا على ضربات ترجيح الزمالك وبيراميدز، أمس: «زيزو من أفضل اللاعبين الذين يسجلون ضربات الجزاء، واستغربت من شيكابالا؛ حد يفتكر آخر ضربة جزاء سجلها؟، فيريرا عندة مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت؛ ولو اتغلب مش هيكمل مع الزمالك».

فرصة فيريرا الأخيرة أمام الأهلي

واستطرد موسى قائلاً: «لما اتهزم الزمالك امبارح اتهاجم فيريرا، واتغير الكلام عنه بعدما كان صانع البطولات؛ فرصة فيريرا الوحيدة يوم السبت؛ عليه العمل ليل نهار لهزيمة الأهلي، ومباراة كولر اليوم استعدادًا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك».

أحمد موسى منفعلاً: فيه فضائح في التحكيم المصري وكلاتنبرج بيأخد فلوس وخلاص.. فيديو

أحمد موسى يكشف تفاصيل انقطاع المياه عن الشيخ زايد و6 أكتوبر.. فيديو