أحمد موسى: الرئيس السيسي لم يتسلم مصر مثل سويسرا.. والشعب بيطمئن لكلامه.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن يتمنى من الرئيس عبد الفتاح السيسي أن يتحدث لشعب مصر العظيم، وأن يخرج على الشعب المصري بمنتهى الهدوء ويطمئن شعبه ويتحدث معه.

تحديات

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه يتمنى أن يكشف الرئيس للمواطنين عن حجم التحديات التي تواجهها الدولة «الشعب بيتطمن لما الرئيس بيتكلم؛ مثلما وصّف حالة الدولة بعد ثورة 30 يونيو وقال حجم التحديات عندما كان برتبة مشير بالقوات المسلحة».

وتابع أحمد موسى، أن «الرئيس مقالش هعمل حاجة لوحدي هنعمل كلنا مع بعض»، لافتًا إلى أن الرئيس لم يتسلم مصر كسويسرا أو إسبانيا عام 2014، مستطردًا: «استلمها إيه؟، أمنها واستقرارها كان إيه؟، نجوعها وكفورها وخدماتها كانت إيه؟؛ مكانش فيه حته على بعضها».

نجاحات في عهد الرئيس

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر شهدت الكثير من النجاحات في عهد الرئيس السيسي في عدة قطاعات، مضيفًا: «البطالة كانت 14 أو 15%، استلم (الرئيس السيسي) تضخم كام في المائة؟، استلم موازنة كام وبقت كام؟؛ زادت 6 أو 7 أضعاف».

وأكد أحمد موسى، أن مصر كانت خارجة من فوضى بعد العام 2014، وتحدياتنا صعبة، لافتًا إلى أن الرئيس السيسي بنى الكثير من المدن الجديدة من أجل المواطنين البسطاء في الأسمرات وتل العقارب والدويقة؛ ومن فعل هذه الأمور من أجل شعبه لا يرمي مواطنيه.

https://www.youtube.com/watch?v=gUOxDiVP-So

أحمد موسى: على مسئوليتي أول برنامج يتواجد في جزيرة الوراق.. فيديو

أحمد موسى: الملف السياسي من أهم محاور الحوار الوطني.. فيديو